fbpx
مختبرات فايزر تعين مدير عام جديد في المغرب
مختبرات فايزر تعين مدير عام جديد في المغرب

مختبرات فايزر تعين مدير عام جديد في المغرب

أعلنت مختبرات فايزر SA (المغرب) عن تعيين الدكتور دييغو فوريرو في منصب الرئيس المدير العام للشركة والمدير الإقليمي لشمال إفريقيا، خلفا لعلي بصري الذي تمت ترقيته داخل منظمة فايزر إلى نائب الرئيس مسؤول على الولوج والعلاقات لمشروع أكورد”مشرفاً على منطقة “الأسواق الناشئة”.

ويتوفر الرئيس المدير العام الجديد للشركة والمدير الإقليمي لشمال إفريقيا على تجربة تتجاوز 25 سنة في الصناعة الصيدلانية، في أسواق ومناطق جغرافية متعددة، وهي التجربة التي سيسخرها فوريرو، وفق بلاغ صادر عن الشركة، في مساره الجديد بشركة فايزر بالمغرب، “بما في ذلك العمل عن كثب مع السلطات وأصحاب المصلحة في النظام المحلي للرعاية الصحية، في تطوير حلول مبتكرة لضمان أن تكون التطورات العلاجية لشركة فايزر في متناول أكبر عدد ممكن من المرضى. وبالتالي الاستجابة للاحتياجات والتحديات المختلفة للصحة العامة في جميع أنحاء المملكة”، وفق ما جاء في بلاغ صحفي صادر عن الشركة.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس المدير العام لشركة فايزر في المغرب والمدير الإقليمي لشمال إفريقيا الدكتور دييغو فوريرو، هو طبيب جرّاح، وخرّيج جامعة خافيريانا في بوغوتا، كولومبيا. وهو حاصل على درجة الماستر في إدارة الأعمال،إلى جانب تخصصات مختلفة في إدارة المستشفيات، التمويل والتسويق. وكان آخر منصب كان قد شغله هو نائب الرئيس لقيادة التسويق العام لقطاع المستشفيات (وحدة الرعاية المتخصصة) والتي مقرها نيويورك، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف البلاغ أنه “منذ أكثر من 57 عاما، تقوم فايزر في المغرب بدور فعال، كواحدة من أوائل المختبرات التي تم إنشاؤها في المملكة من حيث الاستثمارات الصناعية ونقل التكنولوجيا والمعرفة”، موضحا أن 70 في المائة من حجم الأدوية المسوقة من طرف مختبرات فايزرفي المغرب “يتم تصنيعها محليا في موقع فايزر للإنتاج المتواجد على مستوى المنطقة الصناعية في الجديدة، وفقا لمعايير الجودة الدولية وكذلك الإرشادات المغربية في هذا المجال”.

وأكد البلاغ أن “حلول فايزر العلاجية والوقائية المتوفرة في المملكة، تغطي العديد من المجالات العلاجية، بما في ذلك اللقاحات والأورام، الالتهاباتوالمناعة، الأمراض النادرة ومضادات العدوى، وكذلك منتجات المستشفيات والطب الباطني، بالإضافة إلى أمراض القلب والصحة العقلية،طب العيون والمسالك البولية والألم”.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

https://www.youtube.com/@alnahar24

شاهد أيضاً

فوضى الصيد السطحي جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة

فوضى الصيد السطحي: جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة

فوضى الصيد السطحي: جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة ارتفعت عدة أصوات في صفوف أرباب …

ملتقى شباب ابن مسيك نحو تجويد الخدمات والأنشطة

ملتقى شباب ابن مسيك: نحو تجويد الخدمات والأنشطة

ملتقى شباب ابن مسيك: نحو تجويد الخدمات والأنشطة تحت شعار “من أجل تجويد الخدمات والأنشطة …

حموشي يودع حجاج الأمن دعماً استثنائياً وتغطية شاملة

حموشي يودع حجاج الأمن: دعماً استثنائياً وتغطية شاملة

حموشي يودع حجاج الأمن: دعماً استثنائياً وتغطية شاملة في حفل وداع مليء بالمشاعر والتقدير، خصّص …

اترك تعليقاً