fbpx
عملية ناجحة للديستي تطيح بـ 6 أطنان م في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 22 دجنبر الحالي، نجحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في إحباط محاولة تهريب دولية للمخدرات، حيث تم ضبط كمية ضخمة من مخدر الشيرا بلغت 6 أطنان و550 كيلوغرام.

عملية ناجحة للديستي تطيح بـ 6 أطنان من الحشيش بالدار البيضاء

في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 22 دجنبر الحالي، نجحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في إحباط محاولة تهريب دولية للمخدرات، حيث تم ضبط كمية ضخمة من مخدر الشيرا بلغت 6 أطنان و550 كيلوغرام.

تم تنفيذ هذه العملية الأمنية المهمة على مستوى مخرج الطريق السيار بين مدينتي الدار البيضاء وبوزنيقة. وقد أسفرت العملية عن توقيف شبكة تهريب دولية، حيث تم حجز سيارتين ومضبوطات تضمنت عددًا كبيرًا من رزم المخدرات المعدة للتهريب. بلغ إجمالي وزن المضبوطات 6 أطنان و550 كيلوغرام.

تم فتح بحث قضائي من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن تفاصيل هذه القضية وتحديد ظروفها وملابساتها، وتوقيف جميع المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.

تأتي هذه العملية الأمنية في إطار المجهودات المستمرة والمكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في مكافحة تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية عبر الحدود.

تعكس هذه العملية الناجحة التزام السلطات الأمنية بمكافحة الجريمة المنظمة وتعزيز الأمن والسلم العامين في المجتمع. وتؤكد على أهمية التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية المختلفة في القضاء على الظواهر الإجرامية وتحقيق العدالة.

يجدر الإشارة إلى أن مثل هذه العمليات الناجحة تعزز الثقة في قدرات الأجهزة الأمنية وتؤكد على حاجة المجتمع إلى تعزيز جهود مكافحة الجريمة والتهريب والترويج للمخدرات.

عملية ناجحة للديستي تطيح بـ 6 أطنان في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 22 دجنبر الحالي، نجحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في إحباط محاولة تهريب دولية للمخدرات، حيث تم ضبط كمية ضخمة من مخدر الشيرا بلغت 6 أطنان و550 كيلوغرام. عملية ناجحة للديستي2 في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 22 دجنبر الحالي، نجحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في إحباط محاولة تهريب دولية للمخدرات، حيث تم ضبط كمية ضخمة من مخدر الشيرا بلغت 6 أطنان و550 كيلوغرام. عملية ناجحة للديستي في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 22 دجنبر الحالي، نجحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في إحباط محاولة تهريب دولية للمخدرات، حيث تم ضبط كمية ضخمة من مخدر الشيرا بلغت 6 أطنان و550 كيلوغرام.

النهار24حميد الكمالي تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

ضربة أمنية حاسمة توقيف مروجي المخدرات في الرشيدية

ضربة أمنية حاسمة: توقيف مروجي المخدرات في الرشيدية

ضربة أمنية حاسمة: توقيف مروجي المخدرات في الرشيدية في مساء الجمعة السابع من يونيو، وعلى …

نصاب محترف يروع مصانع مديونة بانتحال شخصيات مسؤولة

نصاب محترف يروع مصانع مديونة بانتحال شخصيات مسؤولة

نصاب محترف يروع مصانع مديونة بانتحال شخصيات مسؤولة في قصة تجسد الجرأة والاحتيال، يواصل صاحب …

موثق غارق في بحر الفساد والإهمال يسلم نفسه للعدالة بالدار البيضاء

موثق غارق في بحر الفساد والإهمال يسلم نفسه للعدالة بالدار البيضاء

موثق غارق في بحر الفساد والإهمال يسلم نفسه للعدالة بالدار البيضاء في قلب حي بوسيجور …

اترك تعليقاً