fbpx

ديرها غا زوينة.. حكاية جوج د النساء بغاو يقلبو النظام المغربي….(فيديو)

أثار البرنامج التعليقي “ديرها غا زوينة..”، الذي يبث على قناة “يوتيوب” الخاصة بموقع “برلمان.كوم”، الجدل حول قضايا وملفات ساخنة لشخصيات عامة، حيث تتم صياغتها في قالب ساخر، يجعل العديد من المتابعين يتفاعلون معها (الحلقة) من خلال تعليقاتهم المختلفة والمتباينة.

وخصصت الزميلة بدرية عطا الله هذه الحلقة الجديدة من البرنامج بعنوان ”ديرها غا زوينة.. حكاية جوج د النساء بغاو يقلبو النظام المغربي….”، للحديث عن اتحاد كل من الشرطية الهاربة وهيبة خرشش ودنيا الفيلالي وزكرياء المومني والإرهابي محمد حاجب من أجل الإساءة للمغرب ورموز المملكة المغربية.

وعلاقة بذلك، قالت الزميلة بدرية، إن ”القاسم المشترك بين هؤلاء هو الكذب وخيانة الوطن”، مذكرة بالمسيرة السيئة لخرشش التي عادت مجددا إلى الإساءة للمغرب عبر منصة ”يوتيوب” خصوصا بعد فضحها من قبل الشاب أنور الدحماني المقيم بإسبانيا، والذي نظم الشهر الماضي ندوة صحافية بالرباط وكشف بالحجج والأدلة فضائح هذه الأخيرة للرأي العام.

كما تطرقت بدرية، إلى علاقة خرشش بالمحامي الموقوف محمد زيان، وهو الأمر الموثق بالصور والفيديو الذي انتشر على نطاق واسع في وقت سابق ليفضح العلاقة المشبوهة بين المحامي وموكلته.

وفي هذا الصدد، تابعت بدرية مخاطبة وهيبة خرشش: ”المغاربة اكتشفوا حقيقتك من يوم اتهامك للعالم بالتحرش، وتعرفوا عليك أكثر ضمن فيديو جنسي رفقة زيان في أحد الفنادق”، مفندة ادعاءات هذه الأخيرة حول صحة الفيديو وكونه شريط مفبرك.

وإلى جانب ذلك، سلطت بدرية الضوء على العلاقة بين خرشش والعميل الجزائري المعادي للمغرب سعيد بن سديرة، والذي أكد على تواصله معها ضمن فيديو له.

وبالموازاة مع فضائح الشرطية الهاربة وهيبة خرشش، تحدثت الزميلة بدرية أيضا عن بائعة الدمى الجنسية دنيا الفيلالي المتورطة في النصب والتهريب.

النهار24

شاهد أيضاً

جماهير مانشستر يونايتد تثني على أداء أمرابط واحتفلت بتألقه في وسط الميدان

جماهير مانشستر يونايتد تثني على أداء أمرابط واحتفلت بتألقه (فيديو)

جماهير مانشستر يونايتد تثني على أداء أمرابط واحتفلت بتألقه (فيديو) بريندفورد – في مباراة مثيرة …

زلزال الحوز جلالة الملك  scaled

زلزال الحوز: الملك محمد السادس يتخذ إجراءات عاجلة لإغاثة المتضررين + فيديو

زلزال الحوز: الملك محمد السادس يتخذ إجراءات عاجلة لإغاثة المتضررين + فيديو ترأس صاحب الجلالة …

زلزال الحوز المستشفى العسكري  jpg

زلزال الحوز: قصة البطولة في مستشفى العسكري بأسني (فيديو)

اترك تعليقاً