fbpx
حافظات القرآن الكريم يضفين روحانية على معرض الأمن الوطني (فيديو)

حافظات القرآن الكريم يضفين روحانية على معرض الأمن الوطني (فيديو)

حافظات القرآن الكريم يضفين روحانية على معرض الأمن الوطني (فيديو)

في صباح يوم السبت، تحول معرض الأبواب المفتوحة للأمن الوطني بأكادير إلى مشهد مهيب، حيث احتضن أفواجًا من حافظات القرآن الكريم من دور القرآن والمدارس العتيقة بتارودانت.

في جو روحاني، وبأداء ملائكي، علت أصوات أكثر من مائتي تلميذة من حافظات القرآن الكريم، ينتمين لمؤسسة دار الفقيهة الخاصة للتعليم العتيق للبنات بتامسولت، إقليم تارودانت، بالدعاء لأمير المؤمنين بالنصر والتوفيق، وأن يحفظه الله كما حفظ الذكر الحكيم.

بزي موحد ومحتشم، رفعت هذه الأصوات الملائكية أكف الدعاء إلى الله العلي القدير، سائلين أن يتغمد برحمته شهداء الواجب من قوات الأمن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين. كما رددن تراتيل جماعية بمديح الوطن، مجسدات بذلك أسمى معاني الولاء والانتماء.

بهذه المناسبة، أعرب الأستاذ محمد أفورتي، من مؤسسة دار الفقيهة الخاصة للتعليم العتيق للبنات بتامسولت، عن تقديره وشكره العميق للاحتفاء الذي خصته نساء ورجال الأمن الوطني بهؤلاء التلميذات الحافظات للقرآن الكريم. وأكد في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص المؤسسة التعليمية على تنويع وتوسيع آفاق التعلم لدى التلميذات، وتعريفهن بمختلف مجالات الحياة بما فيها جهود رجال ونساء الأمن في خدمة الوطن والمواطنين.

تتواصل فعاليات أيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني بمدينة أكادير حتى 21 من الشهر الجاري. تهدف نسخة هذا العام إلى تعزيز جودة هذا الحدث التواصلي، الذي أصبح تمرينًا سنويًا تستعد له كافة مصالح الشرطة بجدية. يتميز المعرض بفضاء عرض مندمج، مجاني ومفتوح للجميع، يعرض مختلف المهن والتخصصات الشرطية، ضمن قالب يجمع بين متعة التعلم والترفيه والتواصل بين موظفات وموظفي الشرطة والمواطنين من مختلف الفئات العمرية.

النهار24 – حميد الكمالي تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

اشتركو في قناتنا على الواتساب

شاهد أيضاً

زلزال الحوز جلالة الملك  scaled

زلزال الحوز: الملك محمد السادس يتخذ إجراءات عاجلة لإغاثة المتضررين + فيديو

زلزال الحوز: الملك محمد السادس يتخذ إجراءات عاجلة لإغاثة المتضررين + فيديو ترأس صاحب الجلالة …

زلزال الحوز المستشفى العسكري  jpg

زلزال الحوز: قصة البطولة في مستشفى العسكري بأسني (فيديو)

جلالة الملك محمد السادس يزور المصابين  jpg

جلالة الملك محمد السادس يزور المصابين في زلزال الحوز ويتبرع بالدم

 قام جلالة الملك محمد السادس، في بعد ظهر يوم الثلاثاء، بزيارة المركز الاستشفائي الجامعي “محمد …

اترك تعليقاً