fbpx
توقيف شخص في أكادير بتهمة حيازة وتروي أكادير - بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أكادير من توقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

توقيف شخص في أكادير بتهمة حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

أكادير – بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أكادير من توقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وفي عملية ناجحة، جرى توقيف المشتبه فيه بمحطة للحافلات بمدينة أكادير، حيث تم ضبطه وهو في حالة تلبس بحيازة 3000 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”، بالإضافة إلى 150 غرام من مخدر الكوكايين.

وتم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية بناءً على أمر من النيابة العامة المختصة، وذلك للتحقيق معه وتحديد المتورطين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي، وكشف مسار تهريب وتوريد هذه الشحنات من المؤثرات العقلية.

يأتي هذا الإنجاز في إطار الجهود المستمرة للسلطات الأمنية في مكافحة جرائم تجارة المخدرات وحماية المجتمع من تأثيراتها الضارة. وتعكس هذه العملية التعاون الفعال بين القوات الأمنية ومصالح المخابرات، وتؤكد التزام السلطات العمومية في محاربة الجريمة وتطبيق القانون.

ومن المتوقع أن تتواصل التحقيقات لتفكيك الشبكة الإجرامية بأكملها وتقديم جميع المتورطين للعدالة، بهدف ضرب عصابات المخدرات وتقليص نشاطها غير القانوني.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

17 إصابة جديدة بكوفيد 19 دون وفيات في المغرب

17 إصابة جديدة بكوفيد-19 دون وفيات في المغرب

17 إصابة جديدة بكوفيد-19 دون وفيات في المغرب الرباط – أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، …

هروب سجين من مؤسسة استشفائية في الدار البيضاء

هروب سجين من مؤسسة استشفائية في الدار البيضاء

هروب سجين من مؤسسة استشفائية في الدار البيضاء في مساء يوم الخميس، 13 يونيو، شهدت …

تطوان توقيف شبكة لترويج الكوكايين والمؤثرات العقلية 

تطوان : توقيف شبكة لترويج الكوكايين والمؤثرات العقلية 

تطوان : توقيف شبكة لترويج الكوكايين والمؤثرات العقلية  في عملية نوعية تمت بتنسيق محكم بين …

اترك تعليقاً