fbpx
إسكوبار الصحراء . إيداع رئيس الوداد قرر القاضي المحقق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء إيداع سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، بالإضافة إلى شقيقه عبد الرحيم بعيوي، رئيس جماعة عين الصفا في وجدة، وآخرين، في السجن المحلي عين السبع، بتهمة التورط في قضية تجارة المخدرات التي يعرف بلقب "إسكوبار الصحراء".

إسكوبار الصحراء .. إيداع رئيس الوداد البيضاوي ورئيس جهة الشرق سجن عكاشة

قرر القاضي المحقق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء إيداع سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، بالإضافة إلى شقيقه عبد الرحيم بعيوي، رئيس جماعة عين الصفا في وجدة، وآخرين، في السجن المحلي عين السبع، بتهمة التورط في قضية تجارة المخدرات التي يعرف بلقب “إسكوبار الصحراء”.

وأمر القاضي المحقق أيضًا بإيداع عدد من المسؤولين الأمنيين، بما في ذلك عميدي الشرطة وضباط الدرك، بالإضافة إلى مصممة أزياء وموظف ورجل أعمال وعامل مهاجر في الخارج، في نفس السجن المذكور بسبب تورطهم في القضية ذاتها.

واستمرت جلسة الاستماع أمام القاضي المحقق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء صباح يوم الجمعة، بحضور الناصري وبعيوي، بالإضافة إلى 19 شخصًا آخر.

وحضر أمام نائب الوكيل العام 25 شخصًا، بينهم البرلماني السابق “بلقاسم مير” من حزب الأصالة والمعاصرة، بالإضافة إلى رجال أعمال ومصممة أزياء ومديرو شركات وتجار وموظف محاسب وعناصر أمنية وموظفين حكوميين. استمرت جلسة الاستماع لهم إلى صباح اليوم الجمعة حتى التاسعة والنصف مساءً.

وفي الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، قدمت النيابة العامة طلبًا بمتابعة 20 شخصًا في حالة اعتقال، بالإضافة إلى تعميق التحقيق مع 4 أشخاص آخرين، واتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه شخص واحد وفقًا لتقدير القاضي المحقق.

وفي صباح يوم الخميس، قدمت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية 25 شخصًا أمام النائب العام، بينهم 7 أشخاص في حالة اعتقال و18 شخصًا في حالة سراح.

النهار24حميد الكمالي تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

برشيد تشهد تعزيزًا أمنيًا جديدًا لحما

برشيد تشهد تعزيزًا أمنيًا جديدًا لحماية المواطنين

برشيد تشهد تعزيزًا أمنيًا جديدًا لحماية المواطنين في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الأمن في مدينة …

17 إصابة جديدة بكوفيد 19 دون وفيات في المغرب

17 إصابة جديدة بكوفيد-19 دون وفيات في المغرب

17 إصابة جديدة بكوفيد-19 دون وفيات في المغرب الرباط – أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، …

هروب سجين من مؤسسة استشفائية في الدار البيضاء

هروب سجين من مؤسسة استشفائية في الدار البيضاء

هروب سجين من مؤسسة استشفائية في الدار البيضاء في مساء يوم الخميس، 13 يونيو، شهدت …

اترك تعليقاً