fbpx
تأهل الوداد الرياضي
تأهل الوداد الرياضي

تأهل الوداد الرياضي إلى نصف نهائي عصبة أبطال أفريقيا

تأهل الوداد الرياضي لكرة القدم إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الرابعة على التوالي، على حساب نظيره شباب بلوزداد الجزائري.

أكد الوداد الرياضي لكرة القدم، تألقه خلال الموسم الرياضي الحالي، تحت قيادة مدربه وليد الركراكي، وسعيه إلى الذهاب لأبعد دور ممكن في دوري أبطال إفريقيا، ولم لا التتويج باللقب، للمرة الثالثة في تاريخه، وبالتالي التكفير عن إخفاقه الموسم الماضي، حين أقصي من دور نصف النهائي أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي.

اعتمد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أحمد التكناوتي، وأشرف داري، يحيى جبران، أنس سرغات، زهير المرتجي، مبينزا كمبولكي، أيمن الحسوني، يحيى عطية الله، أيوب العملود، أمين فرحان، مؤيد اللافي.

لم تكن المباراة يسيرة على الفريق الأحمر، في شوطيها الأول والثاني، إذ أنه احتاج إلى اللعب باتزان، والاحتياط كثيرا من بعض الهجمات المرتدة للفريق الجزائري، الذي دخل المباراة بدون ضغوط، وليس لديه ما يخسره بعدما خسر مباراة الذهاب بهدف واحد.

ولم ترق المباراة إلى مستوى تطلعات جماهير الوداد الرياضي، ولو أن الأخير حظي بدعم أزيد من 40 ألف متفرج، إذ أن الفريق الجزائري دخل المباراة متحررا من أي ضغط، وسعى إلى خلق المفاجأة وبلوغ دور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وكاد الفريق الجزائري أن يخلق المفاجأة، إذ أنه أهدر فرصة محققة في الدقيقة 82، حين صد قائم الحارس رضا التكناوتي كرة خطيرة من رأسية أحد مهاجمي شباب بلوزداد.

ويواجه الوداد الرياضي، في دور نصف النهائي، نظيره بيترو أتلتيكو الأنغولي، الذي تأهل على حساب نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، إذ تجرى مباراة الذهاب في أحد يومي 6 أو 7 ماي، على أن تقام مباراة الإياب في 13 أو 14 أبريل 2022.

النهار24

شاهد أيضاً

الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعقد جمعها العام العادي 

الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعقد جمعها العام العادي 

الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعقد جمعها العام العادي  تعتزم الجامعة الملكية المغربية للدراجات عقد جمعها …

رئيس الاتحاد الإفريقي يشيد بإنجازات المغرب في بطولة الدراجات

رئيس الاتحاد الإفريقي يشيد بإنجازات المغرب في بطولة الدراجات

رئيس الاتحاد الإفريقي يشيد بإنجازات المغرب في البطولة الإفريقية للدراجات لذوي الاحتياجات الخاصة أشاد رئيس …

ألفارو موراتا يؤكد بقاءه في أتلتيكو مدريد للموسم المقبل

ألفارو موراتا يؤكد بقاءه في أتلتيكو مدريد للموسم المقبل

ألفارو موراتا يؤكد بقاءه في أتلتيكو مدريد للموسم المقبل أعلن مهاجم أتلتيكو مدريد وقائد منتخب …

اترك تعليقاً