fbpx
موانئ دبي العالمية
موانئ دبي العالمية

موانئ دبي العالمية تطلق منصّة DUBUY.com للتجارة الإلكترونية في المغرب

خلال معرض جيتكس أفريقيا – الأول من نوعه خارج دولة الإمارات، أطلقت موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد”، المزوّد العالمي الرائد للخدمات اللوجستية وحلول سلاسل التوريد الذكية المتكاملة، منصّتها DUBUY.com للتجارة الإلكترونية بالجملة، رسميًا في المملكة المغربية، والتي تهدف من خلالها إلى تمكين وصول الشركات المغربية إلى شبكة واسعة وقوية من الشركاء الدوليين حول العالم. كما توفر المنصّة سلسلة إمداد أكثر أمانًا وملاءمة وموثوقية عبر شبكة موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد” من الموانئ والمرافق اللوجستية حول العالم.

ومن خلال منصّة DUBUY.com على الإنترنت ستتمكن الشركات المغربية من إنجاز أعمالها التجارية خارج الحدود، من خلال شبكة المستوردين والمصدّرين المختصّين بالعمليات التجارية على المنصّة، بما يتيح أمام الشركات المغربية بمختلف أحجامها فرصة للنموّ والازدهار، مع قدرة على تمكين وصولها إلى مصادر المنتجات الجديدة، واستكشاف فرص الأعمال المبتكرة.

ويؤكد إطلاق المنصّة في المملكة المغربية على التزام DUBUY.com بإنشاء ممرّات التجارة الرقمية عبر القارة الأفريقية؛ والتي تهدف من خلالها إلى دفع عجلة النموّ والازدهار الاقتصادي في المنطقة، عبر فتح آفاق جديدة أمام الاقتصادات الناشئة في أفريقيا، وتسهيل وصولها إلى الأسواق الاستراتيجية،

ويُعدّ هذا الإطلاق في المملكة المغربية أحدث توسّعات منصّة DUBUY.com في أفريقيا، وذلك بعد عدة إطلاقات ناجحة خلال السنوات الماضية، شملت القارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط. وقد ساهمت هذه التوسّعات في تأسيس مجتمع أعمال تجاري نشط عبر الإنترنت في أفريقيا؛ حيث يستخدم تجار التجزئة المنصّة بشكل فعّال لإنجاز تعاملاتهم التجارية.

وتتيح منصّة DUBUY.com مجالاً لإنجاز تعاملات مالية آمنة وميسّرة، ولتحديد أسعار متدرجة للبضائع عالية القيمة، وضمان تنفيذ التعاملات بشكل موثوق، بما يساهم في تجاوز عدد من العقبات الرئيسية التي تواجه نموّ التجارة الإلكترونية في قارة إفريقيا، والتي تعدّ مؤهلة بدورها للتحوّل إلى أكبر منطقة للتجارة الحرّة في العالم.

وتعليقًا على إطلاق منصّة DUBUY.com، قال محمود البستكي، الرئيس التنفيذي للعمليات في حلول التجارة الرقمية لدى موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد”: “يشهد سوق التجارة الإلكترونية في أفريقيا نموًّا متسارعًا، ويعتبر معرض جيتكس أفريقيا أحد الأمثلة على مستوى التقدم التكنولوجي وتطوّر شركاتها الناشئة خلال السنوات القليلة الماضية. وفي هذا الإطار، تحظى منصّة DUBUY.com بمكانة فريدة تؤهلها لتطوير التجارة على مستوى المنطقة، بما يتيح أمام الشركات في إفريقيا فرصة لممارسة الأعمال عبر الحدود، وإيجاد فرص تجارية جديدة في القارة الإفريقية وسائر أنحاء العالم. وهناك فرصة كبيرة للتوسع أكثر في شمال إفريقيا عبر المنصّة، والتي يمكن الوصول إليها من قبل الشركات في جميع أنحاء المنطقة. ونأمل أن يساهم إطلاق منصّة DUBUY.com في دعم الاقتصاد المغربي وتعزيز الأعمال التجارية في القارة الأفريقية وخارجها “.

  • تقدّم منصّة com التابعة لموانئ دبي العالمية “دي بي ورلد” أسلوبًا جديدًا للتجارة الرقمية في المملكة المغربية ومنطقة شمال إفريقيا.
  • خلال إطلاق معرض جيتكس أفريقيا، الأول من نوعه خارج دولة الإمارات، تعرض منصّة com قدراتها في تمكين التجارة الرقمية العالمية والتزامها بتنمية الأعمال في السوق الأفريقية.
  • توفّر com لتجارة الجملة منصّة إلكترونية فعّالة تمكّن الشركات المغربية بمختلف أحجامها من الوصول بسهولة إلى الأسواق العالمية
  • تتميز طرق التجارة الرقمية عبر منصّة com بدعمها من خلال الممرّات التجارية الفعلية التي أنشأتها موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد” عبر القارة الأفريقية من الموانئ ومحطات العمليات اللوجستية.

 

شاهد أيضاً

الضحى تحقق نموًا قياسيًا في المبيعات والإنتاج

الضحى تحقق نموًا قياسيًا في المبيعات والإنتاج

الضحى تحقق نموًا قياسيًا في المبيعات والإنتاج سجلت مجموعة “الضحى” العقارية ارتفاعًا في رقم معاملاتها …

شراكة مغربية يابانية جديدة تعزيز التعاون في مختلف المجالات

شراكة مغربية يابانية جديدة: تعزيز التعاون في مختلف المجالات

شراكة مغربية يابانية جديدة: تعزيز التعاون في مختلف المجالات في خطوة تعكس عمق وجودة العلاقات …

الطماطم المغربية تحقق الإنجازات نجاحات تحكيها الأرقام

الطماطم المغربية تحقق الإنجازات: نجاحات تحكيها الأرقام

الطماطم المغربية  – في عالم ينبض بالحياة، وبينما يتنفس الأرض بكل حيوية تحت أشعة الشمس، …

اترك تعليقاً