fbpx
مونديال قطر.. افتتاح مركز التعاون الشرطي للتأمين بحضور البعثة الأمنية المغربية (صور) 
مونديال قطر.. افتتاح مركز التعاون الشرطي للتأمين بحضور البعثة الأمنية المغربية (صور) 

مونديال قطر (صور) .. افتتاح مركز التعاون الشرطي للتأمين بحضور البعثة الأمنية المغربية

WhatsApp Image 2022 11 19 at 05.40.25 ويأتي هذا، في سياق مشاركة المؤسسة الأمنية المغربية في مركز القيادة الأمني الخاص بتدبير المونديال بأطر أمنية متخصصة في الأمن الرياضي وفي التعاون الدولي الأمني وجمع وتحليل المعطيات العملياتية واستغلالها في تأمين التظاهرات الرياضية الكبرى.

ويأتي هذا، في سياق مشاركة المؤسسة الأمنية المغربية في مركز القيادة الأمني الخاص بتدبير المونديال بأطر أمنية متخصصة في الأمن الرياضي وفي التعاون الدولي الأمني وجمع وتحليل المعطيات العملياتية واستغلالها في تأمين التظاهرات الرياضية الكبرى.

WhatsApp Image 2022 11 19 at 05.40.22 1 ويأتي هذا، في سياق مشاركة المؤسسة الأمنية المغربية في مركز القيادة الأمني الخاص بتدبير المونديال بأطر أمنية متخصصة في الأمن الرياضي وفي التعاون الدولي الأمني وجمع وتحليل المعطيات العملياتية واستغلالها في تأمين التظاهرات الرياضية الكبرى.

وكان المدير العام للأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي، قد زار شهر ماي الماضي الملعب الرئيسي الذي ستجرى فيه المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022، بالعاصمة القطرية الدوحة.

IMG 20220527 WA0047 750x430 1 ويأتي هذا، في سياق مشاركة المؤسسة الأمنية المغربية في مركز القيادة الأمني الخاص بتدبير المونديال بأطر أمنية متخصصة في الأمن الرياضي وفي التعاون الدولي الأمني وجمع وتحليل المعطيات العملياتية واستغلالها في تأمين التظاهرات الرياضية الكبرى.

كما تفقد حموشي رفقة مسؤولين قطريين، مختلف مرافق الملعب، كأول مسؤول أجنبي يزور هذه المعلمة الرياضية، في إطار استعانة اللجنة المنظمة لمونديال 2022 بخبرة الجهاز الأمني المغربي الرائد في تأمين التظاهرات الرياضية الدولية.

%D9%87%D9%84%D8%AA%D9%85%D8%AA%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%AE%D9%84%D8%AA%D9%84 ويأتي هذا، في سياق مشاركة المؤسسة الأمنية المغربية في مركز القيادة الأمني الخاص بتدبير المونديال بأطر أمنية متخصصة في الأمن الرياضي وفي التعاون الدولي الأمني وجمع وتحليل المعطيات العملياتية واستغلالها في تأمين التظاهرات الرياضية الكبرى.

النهار24

شاهد أيضاً

المغرب يتصدر الطلبات لتأشيرة

المغرب يتصدر الطلبات لتأشيرة شنغن في 2023 بنسبة زيادة 39.7%

المغرب يتصدر الطلبات لتأشيرة شنغن في 2023 بنسبة زيادة 39.7% أظهرت بيانات حديثة من المفوضية …

في ذكرى 16 ماي .. المرصد المغربي لنبد الإرهاب والتطرف يدعو إلى تشكيل جبهة مدنية لمواجهة التطرف

ذكرى 16 ماي .. المرصد المغربي لنبد الإرهاب والتطرف يدعو إلى تشكيل جبهة مدنية لمواجهة التطرف

ذكرى 16 ماي .. المرصد المغربي لنبد الإرهاب والتطرف يدعو إلى تشكيل جبهة مدنية لمواجهة …

تفكيك خلية داعش الديستي تتصدى للتهديدات الإرهابية في المغرب

تفكيك خلية داعش : الديستي تتصدى للتهديدات الإرهابية في المغرب

تفكيك خلية داعش : الديستي تتصدى للتهديدات الإرهابية في المغرب في خطوة مهمة تعكس قدرة …

اترك تعليقاً