fbpx
معرض REFRIGAIR  jpg
معرض REFRIGAIR jpg

معرض REFRIGAIR يعود في نسخته الثالثة ليجمع صناعة التبريد والتكييف بالمغرب

معرض “REFRIGAIR” يعود في نسخته الثالثة ليجمع صناعة التبريد والتكييف بالمغرب

تستعد الجمعية المغربية لمهنيي التبريد (AMPF) بالتعاون مع الوكالة المغربية للطاقة المستدامة (AMEE) لاستضافة النسخة الثالثة من معرض “REFRIGAIR“، وذلك في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر 2023 بمدينة الدار البيضاء. يعد هذا المعرض الدولي للتكييف والتهوية والتبريد والتدفئة حدثًا رئيسيًا يجمع العديد من الفاعلين في هذه الصناعة على مستوى البحر الأبيض المتوسط وأفريقيا.

تحت شعار “دور قطاع التبريد في التنمية المستدامة وكفاءة استخدام الطاقة”، ستكون الفعاليات مستضيفة في مركز الدار البيضاء الدولي للمعارض. ويأتي هذا المعرض برعاية شركة TAQEEF CLIMA، الموزع الحصري لشركة MIDEA، وتنظيم شركة Smart Expos & Events Morocco.

تعد شركة Clima TAQEEF الموزع الحصري لشركة MIDEA شريكًا رسميًا للمعرض. تأسست Clima TAQEEF عام 1972، وهي تقدم أحدث التقنيات في مجال تكييف الهواء وتوزيعها للعملاء في المغرب والشرق الأوسط. أما شركة MIDEA، فهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا العالية، حيث تحتل المرتبة 288 في قائمة Global Fortune 500 لعام 2021. تتميز MIDEA بتواجدها في 200 دولة حول العالم وباحترافيتها في مجال التكييف، حيث تمتلك 34 مركزًا للإنتاج و28 مختبرًا للأبحاث و50 ألف براءة اختراع مسجلة.

يعد معرض REFRIGAIR EXPO منصة هامة لعرض منتجات وحلول التكييف المبتكرة التي طورتها شركة MIDEA. وسيشهد المعرض مشاركة أكثر من 1000 فاعل صناعي يمثلون قطاعات مختلفة، بما في ذلك صناعة الأغذية، والفنادق والمطاعم، والبناء والتشييد، وتطوير العقارات، والصناعات المتنوعة، وغيرها.

تأتي هذه الفعالية في وقت حاسم حيث يتعلق بمشروع قانون الإطار الذي يشكل ميثاق الاستثمار الجديد، والذي يهدف إلى تعزيز القطاعات الواعدةفي المغرب وجذب استثمارات جديدة. سيتم استعراض في المعرض أحدث التقنيات والمنتجات في مجال التكييف والتهوية والتبريد والتدفئة، بما في ذلك أنظمة التبريد المركزي والتكييف المنزلي والتكييف التجاري والصناعي.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم الفعالية فرصة للشركات والمهنيين في صناعة التبريد لتوسيع شبكاتهم وتبادل المعرفة والخبرات. سيتم عقد مؤتمرات وورش عمل تقنية خلال المعرض لمناقشة قضايا القطاع وأحدث التطورات التكنولوجية والمستجدات في مجال تحقيق الاستدامة وكفاءة استخدام الطاقة.

من المتوقع أن يستقطب معرض REFRIGAIR EXPO آلاف الزوار من الشركات والمهنيين والمستثمرين المهتمين بصناعة التبريد والتكييف. ستكون هذه فرصة ممتازة لاستكشاف أحدث التقنيات والحلول وإقامة شراكات جديدة في هذا المجال المتطور.

بهذا المعرض، يؤكد المغرب التزامه بتعزيز قطاع التبريد والتكييف والعمل على تطويره بما يتوافق مع مفهوم الاستدامة والكفاءة الطاقوية.

النهار24 – حميد الكمالي تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

اشتركو في قناتنا على الواتساب

شاهد أيضاً

الفلفل المغربي يتفوق في أوروبا بزيادة مبيعات غير مسبوقة

الفلفل المغربي يتفوق في أوروبا بزيادة مبيعات غير مسبوقة

الفلفل المغربي يتفوق في أوروبا بزيادة مبيعات غير مسبوقة تمكن المغرب من احتلال المرتبة الثانية …

الضحى تحقق نموًا قياسيًا في المبيعات والإنتاج

الضحى تحقق نموًا قياسيًا في المبيعات والإنتاج

الضحى تحقق نموًا قياسيًا في المبيعات والإنتاج سجلت مجموعة “الضحى” العقارية ارتفاعًا في رقم معاملاتها …

شراكة مغربية يابانية جديدة تعزيز التعاون في مختلف المجالات

شراكة مغربية يابانية جديدة: تعزيز التعاون في مختلف المجالات

شراكة مغربية يابانية جديدة: تعزيز التعاون في مختلف المجالات في خطوة تعكس عمق وجودة العلاقات …

اترك تعليقاً