fbpx
حموشي يرقي شرطي بعد استشهاده في حادثة

حموشي يرقي شرطي بعد استشهاده في حادثة سير أثناء اداء مهامه

حموشي يرقي شرطي بعد استشهاده في حادثة سير أثناء اداء مهامه

في خبر مؤثر يعبر عن اهتمام واحترام المؤسسة الأمنية لموظفيها وتقديرها لتضحياتهم، قرر المدير العام للأمن الوطني والمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، منح ترقية استثنائية في الدرجة لشرطي بولاية أمن الرباط، الذي توفي جراء حادثة سير أليمة أثناء أداء مهامه النظامية في حماية الأمن وضمان سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

وتمت المبادرة بمنح الترقية الاستثنائية للشرطي المرحوم تقديرًا لتفانيه وتفانيه في خدمة الوطن وحماية المجتمع. وقد تم تسجيل هذه الترقية في السجل الوظيفي للفقيد، حيث ستترتب آثارها على أسرته وذويه، وذلك تحت إشراف المصالح المركزية المكلفة بتدبير الموارد البشرية في الأمن الوطني.

كما أصدر عبد اللطيف حموشي توجيهاته بتقديم التعازي لعائلة الشرطي المرحوم، وضمان توفير الدعم اللازم لهم في هذا المصاب الجلل. يأتي ذلك في إطار الاهتمام الشديد الذي توليه المؤسسة الأمنية لموظفيها ولأفراد عائلاتهم، خاصةً لأولئك الذين يقدمون خدماتهم بتفانٍ وتفانٍ في سبيل حماية أمن الوطن والمواطنين.

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة الشرطي الفقيد بموكب رسمي، حيث سترافقه جموع الشرطة بزيهم الوظيفي وسيحملون العلم الوطني، وسيتم دفنه في مسقط رأسه بمنطقة العونات بإقليم سيدي بنور. يجدر بالذكر أن الشرطي الفقيد كان يؤدي مهامه في مدينة الرباط عندما صدمته سيارة مسيرة في الاتجاه الممنوع، وقد لاذ السائق بالفرار قبل أن يتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

إن هذه الترقية الاستثنائية، التي تمنح للشرطي الذي استشهد في خدمة الوطن، تعكس التقدير العميق للمؤسسة الأمنية لتضحياته وتفانيه في حماية الأمن العام والممتلكات العامة. إنها إشارة قوية إلى الروح القوية والتضحية التي يتحلى بها رجال الشرطة في خدمة المجتمع.

وفي ظل هذا الحدث المؤلم، تستمر المؤسسة الأمنية في التكفل بعائلة الشرطي المرحوم وتقديم الدعم الشامل لهم في هذا الوقت الصعب. إن هذه الخطوة تعزز الروابط القوية بين الشرطة وعائلاتها، وتعكس التكاتف والتضامن في ظل المصاعب.

يعكس قرار منح الترقية الاستثنائية للشرطي الفقيد رمزًا للتقدير والاحترام لجميع رجال الشرطة الذين يخاطرون بحياتهم يوميًا لحماية المجتمع وضمان سلامته. إن تضحياتهم وتفانيهم يستحقان كل التقدير والتكريم.

النهار24حميد الكمالي تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

الديستي يقود إلى ضبط كمية ضخمة من المخدرات في عملية تهريب دولية بأكادير

الديستي يقود إلى ضبط كمية ضخمة من المخدرات في عملية تهريب دولية بأكادير

71 / 100 بدعم من Rank Math SEO الديستي يقود إلى ضبط كمية ضخمة من …

مبادرة ملكية: رمضان يجمعنا بغزة والقدس

مبادرة ملكية: رمضان يجمعنا بغزة والقدس

71 / 100 بدعم من Rank Math SEO مبادرة ملكية: رمضان يجمعنا بغزة والقدس في …

فضيحة التشهير وغسل الأموال: مغاربة في الخارج وعلاقتهم بالفرشة

فضيحة التشهير وغسل الأموال: مغاربة في الخارج وعلاقتهم بالفرشة

فضيحة التشهير وغسل الأموال: مغاربة في الخارج وعلاقتهم بالفرشة تحقق الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مع …

اترك تعليقاً