spot_img

ذات صلة

جمع

مديح أمام المجلس الوطني: دبلوماسية الصحراء حققت اختراقات نوعية وانتخابات 2026 محطة لتجديد النخب

مديح أمام المجلس الوطني: دبلوماسية الصحراء حققت اختراقات نوعية...

التعليم الفنلندي يحط الرحال بالمحمدية عبر مدرسة نيوتن بريدج

التعليم الفنلندي يحط الرحال بالمحمدية عبر مدرسة نيوتن بريدج   في...

كوفيد- 19: حظر ولوج المغرب على المسافرين القادمين من هذه البلدان الإفريقية

النهار24

قررت السلطات المغربية، على إثر الأخبار المتعلقة بظهور متحور جديد وخطير بجنوب إفريقيا، حظر الولوج إلى التراب الوطني على مواطني هذا البلد وعدد من البلدان الأخرى في جنوب القارة، وكذا على المسافرين القادمين من هذه البلدان أو العابرين لها.

وأوضحت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج أن الأمر يتعلق ، فضلا عن جنوب إفريقيا ، بكل من بوتسوانا وناميبيا وليسوتو وإسواتيني وموزمبيق وزيمبابوي.

ويأتي هذا القرار في إطار التدابير المتخذة للحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال تدبير جائحة كوفيد-19 ، ومواجهة تدهور الوضع الصحي في بعض البلدان.

النهار24

النهار 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة – الأخبار على مدار 7/24

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي وكونوا أول من يطلع على آخر الأخبار

حميد الكمالي – النهار24 © جميع الحقوق محفوظة