fbpx
نجاح قوات الأمن في القبض مروّج مخدرات في مكناس
نجاح قوات الأمن في القبض مروّج مخدرات في مكناس

نجاح الأمن الوطني في القبض مروّج مخدرات في مكناس

أوقعت مصالح الشرطة في ولاية أمن مكناس، اليوم الخميس، بناءً على معلومات دقيقة وفرّتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إلقاء القبض على شخص يبلغ من العمر 34 سنة، ويعتبر من ذوي السوابق القضائية. يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتمت عملية الاعتقال للمشتبه فيه في محطة السكة الحديدية بمدينة مكناس، حيث تم ضبطه فور وصوله على متن قطار قادم من إحدى مدن شمال المملكة. وأسفرت عملية التفتيش التي أجريت على حقائبه عن العثور على 2700 قرص مهلوس من نوع ريفوتريل، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في أنه من عائدات نشاطه الإجرامي.

وتم احتجاز المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، بناءً على طلب البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. يهدف الاحتجاز إلى تحديد المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذا النشاط الإجرامي وكشف جميع الأعمال الإجرامية المنسوبة إلى المشتبه فيه.

وتأتي هذه العملية الأمنية في إطار الجهود المستمرة لقوات الأمن في مكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات. وتعكس نجاح هذه العملية التعاون الفعّال بين مختلف الأجهزة الأمنية ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في القضاء على هذه الظاهرة الضارة والحفاظ على أمن وسلامة المجتمع.

وتؤكد هذه العملية الأمنية على التزام السلطات المغربية بمكافحة الجريمة وتعزيز الأمن العام، وترسيخ الشعور بالأمان والثقة في نفوس المواطنين. وتعدّ هذه الخطوة بمثابة رسالة قوية للمجرمين المحتملين بأنهم لن يجدوا مكانًا آمنًا لتنفيذ أعمالهم الإجرامية في المدينة.

وتستمر الأجهزة الأمنية في جهودها للقضاء على الجريمة وتعزيز الأمن العام،بمكناس والمناطق المحيطة بها. وتؤكد هذه العملية الأمنية النجاحات المتوالية التي تحققها القوات الأمنية في محاربة الجريمة وحماية المجتمع.

وتعكس نجاحات قوات الأمن في مكافحة الجريمة إصرار المملكة المغربية على بناء مجتمع آمن ومستقر، حيث تعمل السلطات على تعزيز الأمن وتحقيق العدالة. ونحن نثق في أن قوات الأمن ستواصل جهودها المستمرة للحفاظ على أمن المواطنين وتعزيز السلم العام في المنطقة.

النهار24حميد الكمالي تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

نصاب محترف يروع مصانع مديونة بانتحال شخصيات مسؤولة

نصاب محترف يروع مصانع مديونة بانتحال شخصيات مسؤولة

نصاب محترف يروع مصانع مديونة بانتحال شخصيات مسؤولة في قصة تجسد الجرأة والاحتيال، يواصل صاحب …

موثق غارق في بحر الفساد والإهمال يسلم نفسه للعدالة بالدار البيضاء

موثق غارق في بحر الفساد والإهمال يسلم نفسه للعدالة بالدار البيضاء

موثق غارق في بحر الفساد والإهمال يسلم نفسه للعدالة بالدار البيضاء في قلب حي بوسيجور …

ضربة أمنية الشرطة تكشف شبكة احتيال تستهدف زبائن البنوك

ضربة أمنية: الشرطة تكشف شبكة احتيال تستهدف زبائن البنوك

ضربة أمنية: الشرطة تكشف شبكة احتيال تستهدف زبائن البنوك في قصة تتخللها تفاصيل مثيرة ومكشوفات …

اترك تعليقاً