fbpx
IMG 28102021 182225 640 x 360 pixel

على الأولى.. مسلسل” السر القديم” يحقق أرقاما قياسية في حصة المشاهدة

النهار24

تواصل القناة الأولى تصدرها لحصص متابعة المغاربة للقنوات العمومية والفضائية الأخرى، بنسبة وصلت في وقت الذروة إلى ما يقارب الخمسين في المائة.

وكشفت أرقام ماروك ميتري أن مسلسل ” السر القديم” الذي تبث حلقتين منه كل إثنين وأربعاء استطاع أن يحصل من خلال الحلقة الثانية عشر على حصة متابعة وصلت إلى أكثر من 42 في المائة، في الوقت الذي حصلت فيه الحلقة الحادية عشر على حص متابعة قياسية كذلك وصلت إلى أكثر من 32 في المائة، ما يعزز صدارة الدراما المغربية.

وتأتي هذه الأرقام امتدادا للأرقام الرسمية المعلنة ليوم الإثنين الماضي التي كشفت عن تحقيق الحلقة العاشرة من مسلسل ” السر القديم” الذي يبث على الأولى، على حصة مشاهدة مهمة بلغت أكثر من 34 في المائة من حصة مشاهدة المغاربة للقنوات كلها.

وفي السياق ذاته، تكشف الأرقام ذاتها عن تحقيق مسلسل” السر القديم” في الحلقتين على نسبة مشاهدة وصلت إلى 4 ملايين مشاهد، ما يعكس محافظة المسلسل على الخط التصاعدي القوي على مستوى المشاهدة، كما يعكس بشكل إيجابي أهمية الرهان على الدراما المغربية، لتواصل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ،على المستوى المرتفع لحصص المشاهدة التي وصلت يوم أمس الأربعاء إلى أكثر من 49 في المائة من حصة مشاهدة المغاربة للقنوات في وقت الذروة.

وجدير بالذكر أن مسلسل “السر القديم” الذي نفذت إنتاجه شركة” أغلال للإنتاج” لفائدة الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، ألفه سعيد نافع وأخرجه محمد أمين مونا، وقام ببطولته نخبة من النجوم الشباب والمخضرمين، من بينهم عبد الإله عاجل،كمال كاظيمي، فاطمة الزهراء بناصر، جلال قريوا، إيهاب أمير،فاتي جمالي، سعد موفق، حسناء زرهان، حسناء طمطاوي، حسناء نايت،عبد السلام بوحسيني، جواد العلمي، الصديق مكوار، سعاد العلوي، عبد الحق بلمجاهد، محسن بلحسن،…………..

 

شاهد أيضاً

القطب العمومي . الحكامة والتشخيص المالي لكل شركة قبل تجميع الهولدينغ 1

القطب العمومي .. الحكامة والتشخيص المالي لكل شركة قبل تجميع الهولدينغ

القطب العمومي .. الحكامة والتشخيص المالي لكل شركة قبل تجميع الهولدينغ علم الموقع من مصدر …

احتجاج الصحافيين صوت النقد الموجه للمجلس الوطني ضد سياسة الإقصاء

احتجاج الصحافيين: صوت النقد الموجه للمجلس الوطني ضد سياسة الإقصاء

احتجاج الصحافيين: صوت النقد الموجه للمجلس الوطني ضد سياسة الإقصاء في مشهد يعكس قلقًا متزايدًا …

إذاعة وتلفزة رحلة الإعلام الأمازيغي نحو المستقبل

إذاعة وتلفزة: رحلة الإعلام الأمازيغي نحو المستقبل

إذاعة وتلفزة: رحلة الإعلام الأمازيغي نحو المستقبل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تسلط الضوء على الأدوار …

اترك تعليقاً