fbpx
عبد الصمد الزلزولي يسجل هدفًا رائعًا ويقود ريال بيتيس للفوز في مباراة مثيرة jpg
عبد الصمد الزلزولي يسجل هدفًا رائعًا ويقود ريال بيتيس للفوز في مباراة مثيرة jpg

عبد الصمد الزلزولي يسجل هدفًا رائعًا ويقود ريال بيتيس للفوز في مباراة مثيرة

تمكن اللاعب الدولي عبد الصمد الزلزولي من تقديم أداء استثنائي في المباراة الأخيرة التي جمعت فريقه ريال بيتيس بفريق فالنسيا، حيث تمكن من تسجيل هدف رائع في الدقيقة 85 وتقود فريقه للفوز بنتيجة كبيرة.

بدأ الزلزولي بأداء مذهل منذ الدقائق الأولى للمباراة، حيث كان يرفع الإيقاع من الجهة اليسرى ويتحرك في جميع أنحاء الملعب، مما جعل الجماهير تشعر بالرعب والحماسة في كل مرة يستلم فيها الكرة ويقوم بتمريرها ومراوغة الخصوم. ومع اقتراب نهاية المباراة، قدم الزلزولي أداءًا استثنائيًا في الدقيقة 85، حيث تلقى تمريرة رائعة من الجهة اليمنى وقام بتسديدة نوعية سكنت الركن الأيمن لمرمى فالنسيا، مسجلاً بذلك هدفًا رائعًا ومؤكدًا لفوز فريقه.

وقد سبق هذا الهدف بتسجيل هدفين آخرين لفريق ريال بيتيس، حيث سجل أسان دياو هدفًا في الدقيقة 41 ومارك روكا هدفًا في الدقيقة 52. وبالإضافة إلى ذلك، كان الزلزولي على وشك تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 88، ولكنه قرر عدم تسديد الكرة تجاه المرمى احترامًا لإصابة أحد مدافعي فالنسيا.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أداء مميز للاعب شادي رياض في خط الدفاع، حيث دخل بديلاً في الدقيقة 46 ليحل محل بارترا، وقد قدم أداءً استثنائيًا وساهم في تأمين الفوز لفريقه.

يجب أن نذكر أيضًا أن هذا الهدف هو الأول من نوعه للزلزولي في الدوري الإسباني وبقميص فريق ريال بيتيس. وقد أبدع اللاعب في تسديدته وأظهر مهاراته الفردية بشكل لافت، ما جعله يستحق بجدارة لقب أروع هدف في المباراة.

بهذا الانتصار الكبير، يحتل فريق ريال بيتيس مركزًا متقدمًا في جدول ترتيب الدوري، ويعزز آماله في المنافسة على البطولة. ومن المؤكد أن الجماهير ستحتفل بهذا الانتصار وبأداء الزلزولي الاستثنائي في المباراة.

لا شك أن عبد الصمد الزلزولي قد أثبت نفسه كلاعب موهوب ومهاري، وقد أصبحت لديه جماهير كبيرة تحبه وتحترمه. ومن المتوقع أن يستمر الزلزولي في تقديم أداء مميز وتسجيل المزيد من الأهداف الرائعة في المباريات القادمة.

بهذا الفوز المثير والهدف الرائع، يظهر عبد الصمد الزلزولي كأحد أبرز النجوم في فريق ريال بيتيس وفي الدوري الإسباني بشكل عام. وسيكون لهذا الهدف تأثير إيجابي على ثقة الفريق ورغبته في تحقيق المزيد من الانتصارات والتألق في المباريات المقبلة.

بهذا الأداء الرائع والهدف الباهر، يؤكد عبد الصمد الزلزولي مكانته كأحد أبرز اللاعبين في الكرة الإسبانية ويسعى لتحقيق المزيد من النجاحات في مسيرته الكروية المشرفة.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

كان 2025 الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025 : الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025: الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026 يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم …

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم وصل لاعبو المنتخب المغربي إلى مركز …

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان في الأسبوع الأخير من شهر …

اترك تعليقاً