fbpx
حموشي يدشن المقر الجديد للديستي بتازة
حموشي يدشن المقر الجديد للديستي بتازة

حموشي يدشن المقر الجديد للديستي بتازة

افتتح عبد اللطيف حموشي، المدير العام لمراقبة التراب الوطني ومدير مديرية الأمن الوطني، يوم أمس الأربعاء 23 غشت، مقرا جديدا للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتازة، في مساحة تقدر بحوالي ألف متر مربع.

ويأتي إنشاء المقر الجديد في إطار جهود تطوير وتعزيز وتقوية الأجهزة الأمنية في المملكة، حيث يتم تزويدها بالإمكانيات البشرية والمادية اللازمة. كما يعكس افتتاح هذا المقر الجديد التزام المملكة بتنفيذ التوجيهات الملكية السامية المتمثلة في متابعة كل ما هو جديد في المجال الأمني على نحو قريب واستمراري، وتعزيز سياسة الأمن الوطني في ضوء الدستور الجديد الذي تم اعتماده في عام 2011.

ويعد هذا الافتتاح إنجازًا هامًا يسهم في تعزيز قدرات المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتازة، ويرفع من مستوى الأمن والسلامة في المنطقة. وتأتي هذه الخطوة في إطار التطور المستمر للأجهزة الأمنية في المملكة، التي تسعى جاهدة لمكافحة التهديدات الأمنية والحفاظ على استقرار البلاد.

ويعكس المقر الجديد التزام المدير العام للمديريتين عبد اللطيف حموشي، بتوفير البنية التحتية اللازمة للأجهزة الأمنية، وتوفير بيئة عمل ملائمة تساهم في زيادة كفاءة وفعالية العمل الأمني. كما يعكس هذا الافتتاح الرغبة في تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات الأمنية المختلفة لضمان الأمن الشامل وحماية المواطنين والمقيمين.

على صعيد آخر، يأتي تدشين المقر الجديد في إطار الجهود المبذولة لتعزيز مأسسة السياسة الأمنية للمملكة، والتي تهدف إلى تحقيق الاستقرار والأمن الشامل في البلاد. يعكس هذا التدشين التزام المملكة بتوفير البيئة الملائمة للعمل الأمني وتوفير جميع الموارد الضرورية للأجهزة الأمنية، سواء كانت موارد بشرية أو مادية.

بهذه الخطوة الهامة، تؤكد المملكة التزامها بالحفاظ على أمن وسلامة مواطنيها وتعزيز الاستقرار العام في البلاد. وتشكل مثل هذه الإجراءات الأمنية الهامة خطوة فعالة في مكافحة التهديدات الأمنية ومواجهة التحديات التي تواجهها المملكة.

هذا، ويعد تدشين المقر الجديد للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتازة إنجازًا مهمًا يعزز قدرات الأجهزة الأمنية ويسهم في تعزيز الأمن والسلامة في المملكة. ويعكس هذا الافتتاح الرغبة الحقيقية في تطوير وتعزيز البنية التحتية الأمنية وتوفير الإمكانيات اللازمة للقضاء على التهديدات الأمنية والحفاظ على استقرار البلاد.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

مديرية الأمن تطلق منصة إبلاغ الأمان الرقمي للمواطنين

مديرية الأمن تطلق منصة “إبلاغ” الأمان الرقمي للمواطنين

مديرية الأمن تطلق منصة “إبلاغ” الأمان الرقمي للمواطنين على وقع الرياح الرقمية التي تعصف بمجتمعنا، تطلق …

بطاقة الإعاقة الجديدة مفتاح الخدمات الشاملة في المغرب

بطاقة الإعاقة الجديدة: مفتاح الخدمات الشاملة في المغرب

بطاقة الإعاقة الجديدة: مفتاح الخدمات الشاملة في المغرب تؤكد وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عواطف …

تعاون أمني حموشي يستقبل المدير الع

تعاون أمني .. حموشي يستقبل المدير العام للشرطة الإيطالية

تعاون أمني .. حموشي يستقبل المدير العام للشرطة الإيطالية جرى اليوم الاثنين 3 يونيو 2024،  …

اترك تعليقاً