fbpx

جلالة الملك محمد السادس يزور المصابين في زلزال الحوز ويتبرع بالدم

 قام جلالة الملك محمد السادس، في بعد ظهر يوم الثلاثاء، بزيارة المركز الاستشفائي الجامعي “محمد السادس” في مراكش. وجاءت هذه الزيارة للوقوف على حالة المصابين والضحايا الذين تعرضوا للزلزال الذي وقع يوم الجمعة الماضية، وأسفر عن خسائر جسيمة بشرية ومادية في مناطق مختلفة من المملكة.

خلال الزيارة، قام جلالته بزيارة وحدات العناية المركزة واستفسر عن حالة المصابين، كما استفسر عن الخدمات الصحية المقدمة لهم من قبل الفرق الطبية التي استجابت لهذه الكارثة الكبيرة.

جلالة الملك محمد السادس يزور المصابين في زلزال  قام جلالة الملك محمد السادس، في بعد ظهر يوم الثلاثاء، بزيارة المركز الاستشفائي الجامعي "محمد السادس" في مراكش. وجاءت هذه الزيارة للوقوف على حالة المصابين والضحايا الذين تعرضوا للزلزال الذي وقع يوم الجمعة الماضية، وأسفر عن خسائر جسيمة بشرية ومادية في مناطق مختلفة من المملكة.

تأتي هذه المبادرة الملكية كدعم معنوي كبير للمصابين وأسرهم، وتعزز الجهود المبذولة في هذا الصدد، وفقاً لتوجيهات جلالة الملك السامية لإنقاذ ومساعدة المتضررين من زلزال الحوز.

وقد تم استقبال حوالي 2171 مصابًا في مراكز العلاج بجهة مراكش آسفي، من بينهم 484 مصابًا بجروح خطيرة و1570 مصابًا بجروح طفيفة، فيما لا يزال 248 شخصًا يتلقون العلاج في المستشفيات.

جلالة الملك محمد السادس يزور المصابين  قام جلالة الملك محمد السادس، في بعد ظهر يوم الثلاثاء، بزيارة المركز الاستشفائي الجامعي "محمد السادس" في مراكش. وجاءت هذه الزيارة للوقوف على حالة المصابين والضحايا الذين تعرضوا للزلزال الذي وقع يوم الجمعة الماضية، وأسفر عن خسائر جسيمة بشرية ومادية في مناطق مختلفة من المملكة.

وفي هذه المناسبة، قرر جلالة الملك التبرع بالدم، وهي لفتة كريمة تعكس رعاية جلالته السامية وتعبيره عن تضامنه الكامل مع الضحايا وعائلاتهم.

تعكس زيارة جلالة الملك للمركز الاستشفائي الجامعي “محمد السادس” التكافل القائم بين جلالته وشعبه في الأوقات الصعبة والسعيدة، وتؤكد التضامن الوثيق بينهما، مما يمكن المملكة من تجاوز الأزمات والنظر إلى المستقبل بثقة وتصميم.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

مديرية الأمن تطلق منصة إبلاغ الأمان الرقمي للمواطنين

مديرية الأمن تطلق منصة “إبلاغ” الأمان الرقمي للمواطنين

مديرية الأمن تطلق منصة “إبلاغ” الأمان الرقمي للمواطنين على وقع الرياح الرقمية التي تعصف بمجتمعنا، تطلق …

بطاقة الإعاقة الجديدة مفتاح الخدمات الشاملة في المغرب

بطاقة الإعاقة الجديدة: مفتاح الخدمات الشاملة في المغرب

بطاقة الإعاقة الجديدة: مفتاح الخدمات الشاملة في المغرب تؤكد وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عواطف …

تعاون أمني حموشي يستقبل المدير الع

تعاون أمني .. حموشي يستقبل المدير العام للشرطة الإيطالية

تعاون أمني .. حموشي يستقبل المدير العام للشرطة الإيطالية جرى اليوم الاثنين 3 يونيو 2024،  …

اترك تعليقاً