fbpx
إنجاز أمني مهم. حجز 4 أطنان و635 كلغ في إنجاز أمني مهم، تمكنت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء بالتنسيق الوثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال يوم أمس السبت، من إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات وضبط كمية هائلة من مخدر الشيرا تبلغ أربعة أطنان و635 كيلوغراما.

إنجاز أمني مهم.. حجز 4 أطنان و635 كلغ من مخدر الحشيش

في إنجاز أمني مهم، تمكنت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء بالتنسيق الوثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال يوم أمس السبت، من إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات وضبط كمية هائلة من مخدر الشيرا تبلغ أربعة أطنان و635 كيلوغراما.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ صحفي صادر عنها، أن هذه العملية الأمنية المثمرة أسفرت عن توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في شبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية عبر الطرق البحرية.

وتمكنت عمليات التفتيش المنجزة من ضبط سيارتين، وحجز كمية هائلة تتكون من أربعة أطنان و635 كيلوغراما من مخدر الشيرا، معبأة بإحكام داخل 123 رزمة كبيرة الحجم، بالإضافة إلى ضبط كمية أخرى من مخدر الكيف تزن 20 كيلوغراما.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المشتبه فيهما تم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية بناءً على طلب البحث القضائي، الذي يتولى التحقيق في هذه القضية بإشراف النيابة العامة المختصة، بهدف تحديد المزيد من التفاصيل المتعلقة بنشاط هذه الشبكة الإجرامية وكشف جميع الأعمال الإجرامية المرتبطة بها.

وأكد البلاغ أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بالتعاون مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمحاربة شبكات تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية غير المشروعة. وتعكس هذه العملية الناجحة التزام السلطات الأمنية بحماية أمن المجتمع ومكافحة الجريمة المنظمة.

إنجاز أمني مهم في إنجاز أمني مهم، تمكنت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء بالتنسيق الوثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال يوم أمس السبت، من إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات وضبط كمية هائلة من مخدر الشيرا تبلغ أربعة أطنان و635 كيلوغراما.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

حموشي يعزز التعاون الأمني مع ألمانيا في زيارة هامة

حموشي يعزز التعاون الأمني مع ألمانيا في زيارة هامة

حموشي يعزز التعاون الأمني مع ألمانيا في زيارة هامة قام المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة …

الملك محمد السادس يطلق عملية إنسانية عاجلة لغزة

الملك محمد السادس يطلق عملية إنسانية عاجلة لغزة

الملك محمد السادس يطلق عملية إنسانية عاجلة لغزة في خطوة إنسانية نبيلة، وجه جلالة الملك …

النهار24 تكشف قوائم التعيينات الدبلوماسية لعام 2024 ضمنها قنصل بالجزائر

النهار24 تكشف قوائم التعيينات الدبلوماسية لعام 2024 ضمنها قنصل بالجزائر

النهار24 تكشف قوائم التعيينات الدبلوماسية لعام 2024 ضمنها قنصل بالجزائر الرباط – أعلنت وزارة الشؤون …

اترك تعليقاً