fbpx
إقامة مجانية للأطفال خلال الصيف في منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس
إقامة مجانية للأطفال خلال الصيف في منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس

إقامة مجانية للأطفال خلال الصيف في منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس

دبي – بوسع العائلات الاستمتاع ببهجة الصيف وعروضه المبكرة في المنتجع الأول والوحيد على طراز جزر المحيط الهادي بالمنطقة، وهو منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، وذلك بفضل العرض الجديد للإقامة في الصيف والتي تسمح للأطفال بالإقامة مجانًا!

واعتبارًا من الأول من مايو و حتى نهاية سبتمبر، يستمتع الأطفال دون سن 12 عامًا بتجربة حافلة بالمرح في لابيتا دبي مجانًا عند الإقامة مع شخص بالغ.

استفيدوا من عرض الإقامة المجانية للأطفال وابتعدوا عن حرارة الصيف في هذه الوجهة الممتعة لجميع أفراد العائلة والتي توفر برك السباحة ونهر “ليزي ريفر” أو استمتعوا بميزة تسليم الغرف مبكرًا  وتأخير المغادرة، أو بالجلسات العلاجية في السبا بخصم قدره 50% على كافة أنواع الجلسات. كما يمكنكم تناول الغداء أو العشاء في مطاعم الفندق أو مطاعم الوجهات الترفيهية المحيطة به.

ويستمتع الصغار باللعب في منطقة الألعاب الرائعة وبتناول أطباقهم المفضلة -ومنها باستا السنافر في مطعم آري- إلى جانب التعرف إلى الثقافة البولينيزية بحضور الفنانين المحليين ممن يساعدون في التعريف بثقافة بولينيزيا من خلال الموسيقى واللعب. ويحصل جميع الضيوف على تذاكر للوجهات الترفيهية التي يختارونها ضمن دبي باركس آند ريزورتس، سواء رغبوا بزيارة ليجولاند دبي آند ووتربارك، أو موشنجيت دبي أو ريفرلاند دبي، ما يعزز مكانة المنتجع كخيار مثالي للعائلة في الصيف.

عيشوا تجربة الإجازة البولينيزية التقليدية في منتجع لابيتا الفريد، والذي يقدم طقوس آهي-آهي المميزة من الثلاثاء إلى الأحد، بالإضافة إلى الأمسيات البولينيزية في مطعم كاليا في نهاية الأسبوع – وجميعها تتضمن عروضًا يقدمها الفنانون التقليديون من بولينيزيا، لتأخذ الضيوف في رحلة إلى جزر المحيط الهادئ عبر النقوش التقليدية والإضاءة الدافئة والقوارب التراثية.

تبدأ الأسعار من 679 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ وتشمل الإقامة والإفطار مع توقيت ممتاز لتسليم الغرف والمغادرة، وبوفيه مميز للإفطار، إلى جانب خصم بنسبة 50% على كافة الجلسات العلاجية في السبا. أما العرض لجميع الوجبات فيبدأ من 982 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ ويشمل كل ما سبق بالإضافة إلى وجبتي الغداء والعشاء في مطاعم المنتجع والوجهات المحيطة به، ولا شك في أن عرض “الإقامة المجانية للأطفال” سيكون الخيار الأجمل للعائلات في هذا الصيف.

للحجز:  04 449 0868  أو Lapita.dubai.reservations@autographhotels.com

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

https://www.youtube.com/@alnahar24

شاهد أيضاً

فوضى الصيد السطحي جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة

فوضى الصيد السطحي: جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة

فوضى الصيد السطحي: جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة ارتفعت عدة أصوات في صفوف أرباب …

ملتقى شباب ابن مسيك نحو تجويد الخدمات والأنشطة

ملتقى شباب ابن مسيك: نحو تجويد الخدمات والأنشطة

ملتقى شباب ابن مسيك: نحو تجويد الخدمات والأنشطة تحت شعار “من أجل تجويد الخدمات والأنشطة …

حموشي يودع حجاج الأمن دعماً استثنائياً وتغطية شاملة

حموشي يودع حجاج الأمن: دعماً استثنائياً وتغطية شاملة

حموشي يودع حجاج الأمن: دعماً استثنائياً وتغطية شاملة في حفل وداع مليء بالمشاعر والتقدير، خصّص …

اترك تعليقاً