fbpx
AIGUEBELLE تحتفل بالطعم اللذيذ بأفضل تكلفة في معرض كريماي Cremai
AIGUEBELLE تحتفل بالطعم اللذيذ بأفضل تكلفة في معرض كريماي Cremai

AIGUEBELLE تحتفل بالطعم اللذيذ بأفضل تكلفة في معرض كريماي Cremai

اختارت علامة Aiguebelle بالموازاة مع مشـاركتها المتميزة في معرض كريماي Cremai التجاري، الكشـف عن مجموعاتها الجديدة ومنتجاتها المبتكرة للمحترفين. “نحن شريك تاريخي لكل من تجارة المواد الغذائية ومعرض Cremai التجاري. لذلك من الطبيعي أن نحتفظ بمنتجاتنا الجديدة لموسم 2023-2024 لهذه المناسبة “، هذا ما صرح به السيد أمين برادة سوني، رئيس مجموعة Omnipar، مالك الشركة الشريفة للشوكولاتة Aiguebelle.

وهكذا، في الفترة من 17 إلى 21 مايو 2023، تدعو Aiguebelle زوار معرض Cremai، الذي يقام في مركز المعارض محمد السادس في الجديدة، لاكتشاف جديد ابتكاراتها. ومع مجموعة واسعة من المنتجات والحلول، تشارك Aiguebelle المتخصصين في الحلويات والشوكولاتة الالتزام باستراتيجية “المذاق والتكلفة”. “نحن ندرك القيود الجديدة التي يواجهها عملاؤنا من أجل إرضاء زبنائهم. ولدعم القوة الشرائية للأسر، مع الحفاظ على هوامش الربح للمهنيين، الذين يواجهون أيضا زيادات أخرى في أسعار المواد الخام، قمنا بتصميم حلول ملموسة، مع تحسين النتيجة النهائية “، يؤكد السيد أمين برادة سوني.

باعتبارها الشريك التاريخي لمحترفي الحلويات، تعمل Aiguebelle منذ أكثر من 30 عاما للمساعدة في إدامة المهنة بكل نبلها. هذه هي الطريقة التي يتم بها إجراء استثمارات مستدامة لتكوين وبناء القدرات وتطوير الطهاة وغيرهم من أعضـاء فرق المطبخ أو المختبرات. من خلال إنشـاء أكاديمية الحلويات Académie de la Patisserie في سنة 2022، قامت Aiguebelle بإضفاء الطابع المؤسسي على سياستها لدعم المهنة، لا سيما من خلال دمج الأدوات الرقمية. حيث بفضل استثمارات جديدة في عام 2023، بما في ذلك خط إنتاج جديد تماما، تعمل Aiguebelle على تكثيف أعمالها مع المحترفين. “مع هذا الخط الجديد، الذي يعتبر إلى حد بعيد أفضـل عرض لمنتج الشوكولاتة النهائي، على أسـاس معايير معترف بها، مثل اللمعان، والتشتت، والتعبئة، أو حتى التضمين”، يحدد السيد أمين برادة سني. ادي من حيث استهلاك الطاقة، خط الإنتاج الجديد هذا، المجهز بقدرة جرعات تتجاوز 99 %، يتوافق أيضا مع أكثر المعايير البيئية صرامة، مع نسب نفايات تغليف منخفضة جدا. يتم التصنيع الأخير في وضع “الختم البارد” Cold Seal (الختم الذاتي)، أسرع 10 مرات من الأنماط الحالية من حيث الإنتاج، والاستجابة أكثر لطلب السوق والسماح، قبل كل شيء، بالحفاظ الدائم للغاية على جودة المنتج.

ملتزمة بقيم المواطنة وفخورة بسـياسـتها “صـنع في المغرب”، حجزت Aiguebelle، خلال عرض Cremai، تجربة غير مسبوقة لزوارها: الوصفات، اختبار المنتجات، التذوق وبرامج المواكبة. ولتؤكد

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

https://www.youtube.com/@alnahar24

شاهد أيضاً

سجن تولال 2 .. حقيقة تشغيل السجناء لصالح بارونات المخدرات

سجن تولال 2 .. حقيقة تشغيل السجناء لصالح بارونات المخدرات

سجن تولال 2 .. حقيقة تشغيل السجناء لصالح بارونات المخدرات مندوبية السجون وإعادة الإدماج ترد …

تبادل استراتيجي حموشي يجتمع مع السفير السعودي في الرباط

تبادل استراتيجي: حموشي يجتمع مع السفير السعودي في الرباط

تبادل استراتيجي: حموشي يجتمع مع السفير السعودي في الرباط استقبل عبد اللطيف حموشي، المدير العام …

مؤتمر طب الأطفال يجمع خبراء ومختصين من إفريقيا وأوروبا في طنجة

مؤتمر طب الأطفال يجمع خبراء ومختصين من إفريقيا وأوروبا في طنجة

مؤتمر طب الأطفال يجمع خبراء ومختصين من إفريقيا وأوروبا في طنجة  الدكتور مولاي سعيد عفيف …

اترك تعليقاً