fbpx
IMG 11092021 205012 640 x 360 pixel

«دوزيم» تطلق النسخة 3 من جائزة «تيليلا»

النهار24

يتبارى حاليا 6 شباب بمخيم تدريبي بمراكش وإلى غاية 12 من شهر شتنبر الجاري، بعد اختيارهم للتباري من أجل الظفر بجائزة “تيليلا” التي تقدمها القناة الثانية “دوزيم”، بهدف تتويج واحد منهم في 8 من شهر أكتوبر المقبل.

تنظم القناة الثانية “دوزيم” النسخة الثالثة من جائزة “تيليلا”، التي تتوج الوصلات الإشهارية التي تحترم صورة المرأة في سياق الالتزام بنهجها في محاربة الصور النمطية السلبية المستخدمة للمرأة في وسائط الاتصال.

وأصبحت جائزة “تيليلا” منذ سنة 2018، موعدا متميزا في وسائط التواصل، يسعى إلى المساهمة في التوعية بالدور المهم للوصلات الإشهارية في تكريس صورة إيجابية عن المرأة في المجتمع المغربي. كما تثمن التظاهرة الماركات والإبداعات في المجال الإشهاري الملتزمة بالمساواة بين الجنسين ومحاربة الصور النمطية للمرأة.

وتمنح جوائز النسخة الثالثة من التظاهرة في 8 أكتوبر المقبل، من قبل لجنة تحكيم مستقلة يترأسها أحمد غزالي، الرئيس السابق للهيأة العليا للسمعي البصري والذي يشغل حاليا في منصب حقوقي ورئيس للفيدرالية الوطنية لجمعيات القروض الصغرى. كما تتضمن في عضويتها إلهام هراوي، مديرة مديرية الإشهار والحلول الرقمية بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وإدريس كسيكس، الكاتب والدراماتورجي والمخرجة السينمائية نرجس النجار.

وجدير بالذكر أن القناة الثانية تتوخى، من خلال دورة “تيليلا” الجديدة، تقديم أجوبة عن صورة المرأة في مختلف الفضاءات الإعلامية. كما أنها تستثمر في الطاقات الواعدة من خلال هذه المسابقة الإبداعية المفتوحة في وجه الشباب دون سن الثلاثين.

المصدر: SNRT

شاهد أيضاً

مايك وان يُحيي روح المغرب من خلال أغنيته الجديدة “موروكو”

مايك وان يُحيي روح المغرب من خلال أغنيته الجديدة “موروكو”

مايك وان يُحيي روح المغرب من خلال أغنيته الجديدة “موروكو” في خبرٍ يُشعل الحماس ويُلهم …

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تطلق

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تطلق منصتها الرقمية الجديدة

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تطلق منصتها الرقمية الجديدة أعلنت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة عن إطلاق …

محمد أيت بريم

محمد أيت بريم: نجم الكوميديا الذي يجتاح السينما والتلفزيون

شهدت الساحة الفنية المغربية خطوة فنية مميزة مع إعلان الفنان الكوميدي محمد أيت بريم عن …

اترك تعليقاً