fbpx
منصة TOD تحتفل باليوم العالمي للمرأة 
منصة TOD تحتفل باليوم العالمي للمرأة 

منصة TOD تحتفل باليوم العالمي للمرأة 

منصة TOD تحتفل باليوم العالمي للمرأة 

  • وثائقيات وأفلام ممتعة تتناول قصص نجاح نساء من جميع أنحاء العالم
  • الفيلم الوثائقي الملهم “Ons Jabeur” يروي السيرة الذاتية لبطلة التنس الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • بث مباشر ل “Tie Break Tens” التي تتضمن أرينا سابالينكا وإيغا شفيونتيك وأُنس جابر وإيما رادوكانو

كشفت TOD، منصة البث الرقمي الرائدة لعرض الفعاليات الترفيهية والرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن انضمامها إلى الاحتفالات العالمية باليوم العالمي للمرأة في 8 مارس من خلال عرض مجموعة من الأفلام المخصصة لهذه المناسبة، والتي تضم أفضل الأفلام والوثائقيات التي تتمحور حول طموح المرأة وتصميمها وعزيمتها، بالإضافة إلى الرابطة القوية التي تجمع بين السيدات في جميع أنحاء العالم.

وتوفر المنصة إمكانية متابعة مجموعة من الأفلام الوثائقية التي تروي قصصاً واقعية مستلهمة من حياة السيدات وخاصةً اللاعبات المتميزات، بمن فيهنّ أُنس جابر، نجمة التنس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يعرض الوثائقي

L’etoile de Tunisie السيرة الذاتية لأيقونة التنس التونسية المحترفة، ويتناول بالتفصيل حياة اللاعبة الشهيرة التي بدأت مسيرتها في رياضة التنس بتشجيع من والدتها في الثالثة من عمرها. وحققت أُنس نتائج مبهرة لتحتل التصنيف الثاني عالمياً، وهو أعلى تصنيف على المستويين العربي والأفريقي في تاريخ رابطتي محترفي ومحترفات التنس. كما فازت بثلاثة ألقاب فردية في جولات رابطة محترفات التنس بالإضافة إلى 11 لقباً فردياً ولقب زوجي واحد ضمن جولة الاتحاد الدولي للتنس.

يمكن أيضًا إلهام المشاهدين من الأفلام الوثائقية الرياضية الأخرى بما في ذلك عناوين مثل “Freeman” و “Victoria” و “Spirit of Sports” التي تؤرخ حياة الرياضيين المشهورين مثل كاثي فريمان وفيكتوريا أزارينكا وسيمون بيلز وجيسيكا إنيس هيل ونعومي أوساكا.

ستقوم TOD ببث “Tie Break Tens” النسخة الجديدة الحماسية من بطولة التنس إنديان ويلز مباشرة لمشاهدي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 8 مارس 2023. ستقام المسابقة ليوم واحد حيث تضم مباريات خروج المغلوب الزوجي المختلط، وتشمل اللاعبات أرينا سابالينكا وإيغا شفيونتيك وأُنس جابر وإيما رادوكانو.

كما يمكن لعشاق الرياضة الاستمتاع بمشاهدة بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للتنس للسيدات، وتشجيع فريقهم المفضل في منافسات كرة القدم في دوري أبطال أوروبا للسيدات العائدة في مارس وكأس العالم للسيدات FIFA في يوليو.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جون بول مكيرلي، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في منصة TOD: “تمثل السيدات شريحة كبيرة من جمهور المنصة، ونؤكد التزامنا بتوفير المحتوى الترفيهي والرياضي المميز لهنّ. ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، نقوم بالاستعداد لتقديم المحتوى المناسب لهذه الشريحة الهامة من المشاهدين، ونسعى إلى إطلاق تشكيلة واسعة من البرامج الممتعة، بما فيها عروض الدراما والتشويق وبرامج الطهو، بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية الرياضية والبرامج الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة”.

ويتميز محتوى منصة TOD المخصص للسيدات بالتنوع بين الأفلام الوثائقية وأفلام السيرة الذاتية وأشهر أفلام الدراما والتشويق، ويتم عرضه على أكثر من 40 قناة.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

https://www.youtube.com/@alnahar24

شاهد أيضاً

فوضى الصيد السطحي جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة

فوضى الصيد السطحي: جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة

فوضى الصيد السطحي: جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة ارتفعت عدة أصوات في صفوف أرباب …

ملتقى شباب ابن مسيك نحو تجويد الخدمات والأنشطة

ملتقى شباب ابن مسيك: نحو تجويد الخدمات والأنشطة

ملتقى شباب ابن مسيك: نحو تجويد الخدمات والأنشطة تحت شعار “من أجل تجويد الخدمات والأنشطة …

حموشي يودع حجاج الأمن دعماً استثنائياً وتغطية شاملة

حموشي يودع حجاج الأمن: دعماً استثنائياً وتغطية شاملة

حموشي يودع حجاج الأمن: دعماً استثنائياً وتغطية شاملة في حفل وداع مليء بالمشاعر والتقدير، خصّص …

اترك تعليقاً