fbpx
معلومات من الديستي تطيح بشبكة ترويج ل الناظور - في عملية ناجحة، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بالتعاون مع المصالح الأمنية المختصة، من تفكيك شبكة إجرامية متورطة في تهريب وترويج الأقراص الطبية المخدرة. تم اعتقال أربعة أشخاص، بينهم صاحب صيدلية، في عملية نفذت مساء يوم السبت 02 ديسمبر الحالي.

معلومات من الديستي تطيح بشبكة ترويج للمخدرات بمدينة الناظور

الناظور – في عملية ناجحة، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بالتعاون مع المصالح الأمنية المختصة، من تفكيك شبكة إجرامية متورطة في تهريب وترويج الأقراص الطبية المخدرة. تم اعتقال أربعة أشخاص، بينهم صاحب صيدلية، في عملية نفذت مساء يوم السبت 02 ديسمبر الحالي.

ووفقًا للمعلومات المتوفرة حول التحقيق، فإن المشتبه به الرئيسي، الذي يدير صيدلية في منطقة “بني انصار” بضواحي الناظور، قد استغل وضعه لسرقة كميات من الأقراص الطبية المؤثرة على العقل، ومن ثم بدأ في ترويجها على نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد بالتعاون مع المتواطئين الآخرين. وتم تحديد هوياتهم واعتقالهم في عملية أمنية ناجحة مساء يوم السبت.

جهود التفتيش التي تمت في إطار هذه العملية أسفرت عن ضبط ما يقرب من 3000 قرص طبي مخدر من مختلف الأنواع، بالإضافة إلى ضبط سيارتين خفيفتين يشتبه في استخدامهما في أنشطة الشبكة الإجرامية.

تم احتجاز المشتبه بهم تحت الحراسة النظرية بناءً على طلب النيابة العامة المختصة، وذلك لمواصلة التحقيق وتحديد باقي المتورطين ومحاولة الكشف عن أي امتدادات أخرى لأنشطة هذه الشبكة الإجرامية.

تأتي هذه العملية الناجحة كجزء من الجهود المستمرة للأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة والحد من تجارة المخدرات. وتؤكد على التزام السلطات بتعزيز الأمن والسلامة في المجتمع وحماية الأطفال والشباب من تأثيرات المخدرات الضارة.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

نصاب محترف يروع مصانع مديونة بانتحال شخصيات مسؤولة

نصاب محترف يروع مصانع مديونة بانتحال شخصيات مسؤولة

نصاب محترف يروع مصانع مديونة بانتحال شخصيات مسؤولة في قصة تجسد الجرأة والاحتيال، يواصل صاحب …

موثق غارق في بحر الفساد والإهمال يسلم نفسه للعدالة بالدار البيضاء

موثق غارق في بحر الفساد والإهمال يسلم نفسه للعدالة بالدار البيضاء

موثق غارق في بحر الفساد والإهمال يسلم نفسه للعدالة بالدار البيضاء في قلب حي بوسيجور …

ضربة أمنية الشرطة تكشف شبكة احتيال تستهدف زبائن البنوك

ضربة أمنية: الشرطة تكشف شبكة احتيال تستهدف زبائن البنوك

ضربة أمنية: الشرطة تكشف شبكة احتيال تستهدف زبائن البنوك في قصة تتخللها تفاصيل مثيرة ومكشوفات …

اترك تعليقاً