fbpx
فندق جديد من هيلتون يفتتح في إبن جرير
فندق جديد من هيلتون يفتتح في إبن جرير

فندق جديد من هيلتون يفتتح في إبن جرير

فندق جديد من هيلتون يفتتح في إبن جرير

افتتح فندق و إقامات دبل تري باي هيلتون إبن جرير، أبوابه للضيوف في المغرب، وذلك يوم أمس الأربعاء، وهو أول فندق من هذه العلامة التجارية العالمية في المدينة والثاني في البلاد. يقع الفندق في قلب مدينة الملك محمد السادس الخضراء، وهي مدينة ذكية ومستدامة تضم جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية ومركزا للبحث العلمي. يوفر الفندق تجربة فندقية فاخرة ومريحة للمسافرين الباحثين عن الاستجمام أو العمل، بالإضافة إلى خدمات مميزة ومرافق عصرية.

يضم الفندق 215 غرفة وجناحا مصممة بأسلوب عصري وأنيق، تناسب جميع الأذواق والاحتياجات. سواء كنت تبحث عن غرفة عادية أو فاخرة، أو ستوديو أو شقة ذات غرفة واحدة، ستجد في الفندق ما يناسبك. كما تحتوي جميع الغرف على وسائل راحة حديثة، مثل تلفزيون ذكي وميني بار وخزنة ومكتب عمل وخدمة واي فاي مجانية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الغرف على مدار الساعة والاستمتاع بالمأكولات الشهية التي يقدمها الفندق.

يتميز الفندق بمطعم فيريدًيس، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى الأطباق المغربية التقليدية. يمكن للضيوف تناول وجباتهم في الداخل أو في التراس الخارجي، أو الاختيار من بين قائمة الطعام الخفيفة. كما يمكن للضيوف الاسترخاء في بار يوتوني، الذي يقع بجانب المسبح الخارجي، والتمتع بمشروب منعش أو وجبة خفيفة في جو هادئ. ولمن يرغبون في تسوق بعض الهدايا التذكارية أو الوجبات الخفيفة، يوجد سوق دبل تري، وهو متجر مفتوح على مدار الساعة.

يقدم الفندق أيضا خيارات متعددة للضيوف الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية أو الاهتمام بصحتهم. يضم الفندق مركزا للياقة البدنية مجهزا بأحدث المعدات الرياضية، ويفتح على مدار 24 ساعة. كما يوفر الفندق خدمات السبا والمساج، والتي تشمل علاجات الوجه والجسم والعناية بالشعر والأظافر. ولمن يبحثون عن الاسترخاء والانتعاش، يمكنهم السباحة في المسبح الخارجي أو الاستلقاء على الكراسي المريحة والاستمتاع بأشعة الشمس.

يعتبر الفندق وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والمنظمين للمؤتمرات والفعاليات، حيث يوفر خمس غرف اجتماعات وقاعة كبيرة تتسع لـ 150 شخصا. تحتوي جميع الغرف على معدات صوتية وبصرية حديثة وخدمة واي فاي مجانية. كما يوفر الفندق خدمات تنظيم الفعاليات والحفلات والولائم، بالإضافة إلى خدمات الترجمة والنقل والاستقبال.

ينضم فندق و إقامات دبل تري باي هيلتون إبن جرير إلى مجموعة هيلتون، وهي شركة رائدة في مجال الضيافة العالمية، والتي تدير أو تطور أكثر من 100 فندق في أفريقيا والمحيط الهندي. يعبر هذا الافتتاح عن التزام هيلتون بالنمو في المنطقة وتوفير تجارب فندقية مميزة للضيوف. يعد الفندق أيضا جزءا من برنامج هيلتون هونورز، وهو برنامج ولاء الضيوف الحائز على الجوائز، والذي يوفر للأعضاء فوائد حصرية ومميزات رائعة.

هذا، ويقع الفندق في موقع استراتيجي قريب من مدينة مراكش، وهي واحدة من أكبر الوجهات السياحية في المغرب.

النهار24 – حميد الكمالي تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

الفلفل المغربي يتفوق في أوروبا بزيادة مبيعات غير مسبوقة

الفلفل المغربي يتفوق في أوروبا بزيادة مبيعات غير مسبوقة

الفلفل المغربي يتفوق في أوروبا بزيادة مبيعات غير مسبوقة تمكن المغرب من احتلال المرتبة الثانية …

الضحى تحقق نموًا قياسيًا في المبيعات والإنتاج

الضحى تحقق نموًا قياسيًا في المبيعات والإنتاج

الضحى تحقق نموًا قياسيًا في المبيعات والإنتاج سجلت مجموعة “الضحى” العقارية ارتفاعًا في رقم معاملاتها …

شراكة مغربية يابانية جديدة تعزيز التعاون في مختلف المجالات

شراكة مغربية يابانية جديدة: تعزيز التعاون في مختلف المجالات

شراكة مغربية يابانية جديدة: تعزيز التعاون في مختلف المجالات في خطوة تعكس عمق وجودة العلاقات …

اترك تعليقاً