fbpx
تسريب عقد حمد الله مع الاتحاد السعودي حوافز مالية مغرية
تسريب عقد حمد الله مع الاتحاد السعودي حوافز مالية مغرية

تسريب عقد حمد الله مع الاتحاد السعودي: حوافز مالية مغرية 

تثير مستقبل النجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مع نادي الاتحاد السعودي جدلاً واسعًا في وسائل الإعلام المحلية والعربية. يواجه حمد الله تحديات تتعلق بالتوترات مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو ومجلس الإدارة. ورغم الأنباء التي تشير إلى إمكانية رحيله في الصيف الحالي، تتردد تقارير أخرى تؤكد استمراره في الفريق خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

تسربت معلومات من القانوني الرياضي أحمد الشيخي، كشفت عن تفاصيل عقد حمد الله الذي يجعله مصممًا على البقاء في صفوف الفريق. ووفقًا للمعلومات المذكورة في حساب الشيخي الرسمي على موقع تويتر، يصل قيمة الحوافز والمكافآت الواردة في العقد إلى أكثر من 20 مليون ريال سعودي. وتشمل هذه الحوافز:

– 8.2 ملايين ريال لكل موسم يستمر فيه اللاعب.
– مليون ريال لكل موسم يحقق فيه لقب هداف الدوري.
– مليون ريال لكل موسم يحقق فيه لقب أفضل لاعب.
– مكافأة تصل إلى 120 ألف ريال لكل هدف يسجله.
– 3.3 ملايين ريال إذا تمكن الفريق من الفوز بلقب الدوري.
– 2 مليون ريال إذا تمكن الفريق من الفوز بكأس السوبر.
– 2 مليون ريال إذا تمكن الفريق من الفوز بكأس الملك.
– 3 ملايين ريال إذا تمكن الفريق من الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا.

وأوضح الشيخي أن هذه الحوافز والمكافآت لا تشمل الراتب الثابت الذي يتلقاه حمد الله من النادي، ولم يتم الكشف عن قيمته بالضبط.

وأكد الشيخي أن أي لاعب أجنبي ينضم إلى الدوري السعودي يعلم تمامًا أنه لا يوجد فريق خارج المملكة قادر على تقديم مثل هذه الحوافز المالية الضخمة.

تجدر الإشارة إلى أن جميع هذه المعلومات لم تتم تأكيدها رسميعلى الرغم من الجدل المحيط بمستقبل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، يبدو أنه مصمم على الاستمرار مع الفريق وذلك بفضل الحوافز المالية المغرية المتضمنة في عقده.

وتشهد الأنباء تضارب الأقوال حول مستقبل حمد الله، حيث أفادت بعض التقارير بتوتر العلاقة بين اللاعب والمدير الفني البرتغالي نونو سانتو ومجلس الإدارة، مما أثار شائعات رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ومع ذلك، تتوارد أخبار أخرى تؤكد أن حمد الله سيبقى في صفوف الفريق خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

في سياق متصل، كشفت مصادر قانونية رياضية عن تفاصيل عقد حمد الله الذي يحمل مجموعة من الحوافز المالية الضخمة والتي تجاوزت الـ20 مليون ريال سعودي. وتتضمن هذه الحوافز مبالغ مغرية مثل 8.2 مليون ريال سنويًا لكل موسم يكمله اللاعب، ومكافآت قد تصل إلى مليون ريال لتحقيقه لقب هداف الدوري أو أفضل لاعب، إضافة إلى مكافأة تصل إلى 120 ألف ريال لكل هدف يحرزه. كما تتضمن الحوافز مكافآت مالية تصل إلى ملايين الريالات في حال تحقيق الفريق لقب الدوري أو كأس السوبر أو كأس الملك أو بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكدت المصادر القانونية أن هذه الحوافز والمكافآت لا تشمل الراتب الثابت الذي يتلقاه حمد الله من النادي، ولم يتم الكشف عن قيمته بالضبط. وأكدت أيضًا أن اللاعب الأجنبي الذي ينضم إلى الدوري السعودي يدرك تمامًا أنه ليس هناك فريق آخر في العالم قادر على تقديم مثل هذه المبالغ الضخمة كحوافز مالية.

من المهم التأكيد أنه لم يتم تأكيد هذه المعلومات رسميًا من قبل النادي أو اللاعب، وتبقى مجرد تسريبات غير مؤكدة.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

كان 2025 الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025 : الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025: الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026 يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم …

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم وصل لاعبو المنتخب المغربي إلى مركز …

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان في الأسبوع الأخير من شهر …

اترك تعليقاً