fbpx

المغرب يبدأ مشواره في كأس العالم للسيدات 2023 بمواجهة ألمانيا

يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لخوض مشاركته الأولى في بطولة كأس العالم للسيدات بمواجهة نظيره الألماني في مدينة ملبورن. ويعد المنتخب الألماني أحد أبرز المرشحين للتتويج بالبطولة التي تستضيفها أستراليا ونيوزيلندا حتى 20 غشت المقبل.

تُعتبر المباراة القادمة في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة حاسمة لمسار المنتخب الوطني. وبالنظر لقوة المنتخب الألماني وتاريخه الحافل بالإنجازات، يتوجب على “لبؤات الأطلس” تقديم أداء جيد وتحقيق النتيجة الإيجابية لضمان استمرارهن في المنافسة.

يعول المدرب رينالد بيدروس على تجانس التشكيلة ومهارات اللاعبات، حيث لعبت بعضهن معًا لفترة طويلة، وأثبتن جدارتهن بالوصول إلى نهائي كأس إفريقيا والتأهل لكأس العالم. تتمتع لاعبات المنتخب المغربي بقوة دفاعية وقدرة على اختراق خطوط الخصم، ويتوقع أن تكون هذه الميزات ذات قيمة كبيرة في مواجهة المنتخب الألماني.

من بين اللاعبات البارزات في التشكيلة، تألقت روزيلا أيان كمهاجمة مهارية ومؤثرة في طريقة لعب المنتخب الوطني. أيضًا، تلعب غزلان شباك دورًا حاسمًا في خط الوسط وتعتبر قوة ضاربة في تسجيل الأهداف.

في الدفاع، يعتمد المدرب بيدروس على نسرين الشاد وياسمين مرابط كثنائي دفاعي صلب يضمنان الاستقرار الدفاعي. تسعى الفرقة الوطنية لتقديم أداء متميز وتحقيق نتائج إيجابية تعزز مكانة كرة القدم النسوية المغربية على الساحة الدولية.

التحضيرات الجيدة التي خاضتها الفرقة الوطنية في النمسا والمباريات التحضيرية التي خاضتها مؤخرًا تسعى لاعبات المنتخب الوطني لتحقيق إنجازٍ تاريخي في كأس العالم، من خلال تخطي مراحل المجموعات والتأهل للمراحل النهائية. إن رغبتهن في مكافحة وتحقيق النجاح يعكس روحهن التنافسية والتطلع إلى ترك بصمة في هذه المنافسات.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

ملعب محمد الخامس يستعد لاستقبال كأس إفريقيا 2025

ملعب محمد الخامس يستعد لاستقبال كأس إفريقيا 2025

76 / 100 بدعم من Rank Math SEO ملعب محمد الخامس يستعد لاستقبال كأس إفريقيا …

حكيمي وأكرد ضمن 10 لاعبين الأغلى في ك

حكيمي وأكرد ضمن 10 لاعبين الأغلى في كأس أفريقيا 2023

حكيمي وأكرد ضمن 10 لاعبين الأغلى في كأس أفريقيا 2023 تستعد المنتخبات الإفريقية المشاركة في …

طبيب المنتخب المغربي

طبيب المنتخب المغربي : الفريق يتجاوز الإصابات ويستعد لكأس أفريقيا

وفقًا لتصريحات الطبيب الرياضي للمنتخب المغربي، بودو كريستوف، يواجه الفريق تحديات كبيرة في طريقه للتأهب …

اترك تعليقاً