fbpx
المساعدات المغربية لسكان غزة. الولاي المساعدات المغربية لسكان غزة.. الولايات المتحدة تشيد بريادة جلالة الملك

المساعدات المغربية لسكان غزة.. الولايات المتحدة تشيد بريادة جلالة الملك

المساعدات المغربية لسكان غزة.. الولايات المتحدة تشيد بريادة جلالة الملك

 أكد السفير الأمريكي في الرباط، بونيت تالوار، أن الولايات المتحدة تشيد بريادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس في الجهود الإنسانية الحيوية التي تقوم بها المملكة المغربية لصالح سكان غزة.

وأشار السفير الأمريكي إلى أن الولايات المتحدة تقدر الجهود الإنسانية المبذولة من قبل المغرب، بقيادة جلالة الملك محمد السادس، في إغاثة الأهالي في غزة، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك. وقد أعلن وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، يوم الثلاثاء الماضي، عن تقديم المغرب مساعدة إنسانية لسكان غزة.

تأتي هذه المساعدة الإنسانية التي أعلن عنها جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رئيس لجنة القدس، في إطار حملة إغاثة تستهدف توجيه مساعدات غذائية عاجلة للسكان الفلسطينيين في غزة ومدينة القدس الشريف. وتأتي هذه المساعدة في وقت مهم جدًا، حيث تعاني الفئات الأكثر هشاشة في المجتمع الفلسطيني من صعوبات اقتصادية ونقص في الموارد الغذائية.

يعكس هذا الدعم السخي من المغرب إلى سكان غزة التزام المملكة المغربية بدعم الشعب الفلسطيني ومساعدته في الوقوف في مواجهة التحديات الإنسانية الصعبة. وتعد هذه المساعدة مثالًا جديرًا بالمتابعة فيما يتعلق بالتضامن العربي الإنساني والدولي لمساعدة الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المساعدة تأتي في إطار الجهود العالمية المبذولة للتخفيف من معاناة السكان في غزة وتحسين ظروف حياتهم. وتعكس أيضًا عمق العلاقات الثنائية بين المغرب والولايات المتحدة، حيث تشيد الولايات المتحدة بالدور القيادي للمغرب في الجهود الإنسانية والتنموية في المنطقة.

بهذه المساعدة السخية، يبعث المغرب رفي خبر حصري لقناة “ميدي 1 تيفي”، أشاد السفير الأمريكي في المغرب، بونيت تالوار، بالجهود الإنسانية المبذولة من قبل المغرب لصالح سكان غزة. في تصريحه، أعرب السفير الأمريكي عن تقدير الولايات المتحدة للريادة التي يظهرها جلالة الملك محمد السادس في هذه الظروف الصعبة.

تأتي هذه الجهود الإنسانية ضمن إطار الجهود الحيوية التي تقوم بها المملكة المغربية لمساعدة سكان غزة. وقد أكد كاتب الدولة الأمريكي، أنتوني بلينكن، يوم الثلاثاء، على المساعدة الإنسانية التي أرسلها المغرب لفائدة السكان في غزة.

تجدر الإشارة إلى أن جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رئيس لجنة القدس، قد أمر بإطلاق عملية إنسانية تهدف إلى تقديم مساعدة غذائية عاجلة للسكان الفلسطينيين في غزة ومدينة القدس الشريف. يأتي هذا الدعم في وقت مناسب مع حلول شهر رمضان المبارك، بهدف تخفيف معاناة الفئات الأكثر هشاشة في المجتمع الفلسطيني.

تعكس هذه المساعدة السخية التزام المملكة المغربية بدعم الشعب الفلسطيني ومساعدته في مواجهة التحديات الإنسانية. وتعد مثالًا يحتذى به في التضامن العربي والدولي لدعم الفلسطينيين في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها.

تأتي هذه المساعدة ضمن الجهود العالمية التي تهدف لتخفيف معاناة سكان غزة وتحسين ظروف حياتهم. وتعكس أيضًا العلاقات الثنائية القوية بين المغرب والولايات المتحدة، حيث تثني الولايات المتحدة على الدور القيادي للمغرب في الجهود الإنسانية والتنموية في المنطقة.

من خلال هذا الدعم السخي، يعبر المغرب عن رسالة قوية من الدعم والتضامن مع سكان غزة، ويساهم في تخفيف معاناتهم وتحسين أوضاعهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.

النهار24حميد الكمالي تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

اشتركو في قناتنا على الواتساب

شاهد أيضاً

اللواء الريسي يشيد بريادة المغرب في التعاون الأمني الدولي 

اللواء الريسي يشيد بريادة المغرب في التعاون الأمني الدولي 

اللواء الريسي يشيد بريادة المغرب في التعاون الأمني الدولي  أشاد رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية …

المغرب وإسبانيا نفق تحت الماء يفتح أفاقا جديدة للتجارة والسفر

المغرب وإسبانيا : نفق تحت الماء يفتح أفاقا جديدة للتجارة والسفر

المغرب وإسبانيا : نفق تحت الماء يفتح أفاقا جديدة للتجارة والسفر نفق جديد يربط أوروبا …

بلجيكا تعين ضابط استخباراتي بالمغرب لتسهيل تبادل المعلومات

بلجيكا تعين ضابط استخباراتي بالمغرب لتسهيل تبادل المعلومات

بلجيكا تعين ضابط اتصال استخباراتي بالمغرب لتسهيل تبادل المعلومات حول الهجرة والإرهاب كشفت صحيفة “إل …

اترك تعليقاً