fbpx
الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تعقد جمعها العام العادي في الدار البيضاء
الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تعقد جمعها العام العادي في الدار البيضاء

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تعقد جمعها العام العادي في الدار البيضاء

تعقد الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين جمعها العام العادي في الثامن من دجنبر 2023، وذلك بمدينة الدار البيضاء. تحت شعار “ملتزمون بإعلام وطني ينتصر دوماً للنهوض بالرياضة والمثل السامية التي تقوم عليها”، يأتي هذا الجمع لمناقشة العديد من القضايا ذات الصلة بالصحافة الرياضية في المغرب.

تتضمن جدول أعمال الجمع العام استعراض التقريرين الأدبي والمالي للرابطة، وانتخاب الرئيس والمكتب التنفيذي وفقًا لنظام اللائحة المعتمدة. سيتم عقد الاجتماع في فندق “إيدو أنفا” في الدار البيضاء في تمام الساعة الخامسة مساءً.

قد اتخذ المكتب التنفيذي للرابطة جميع الإجراءات اللازمة لتنظيم هذا الجمع العام، بعد اجتماع عقده في الثالث عشر من نونبر 2023. وقد حضر هذا الاجتماع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي، بالإضافة إلى مدقق الحساب المالي.

وبعد استعراض المشروعات الأدبية والمالية للسنوات الأربع الأخيرة، أبدى المشاركون اعتزازهم بالنجاحات التي حققتها الرابطة رغم التحديات التي أحدثتها جائحة كورونا. كما أعرب المكتب التنفيذي عن تقديره للمكاتب المحلية والجهوية التي ساهمت في تنظيم أنشطة رياضية متميزة ومنتديات فكرية وعلمية ذات صلة بالشأن الرياضي.

تمتلك الرابطة الرؤية الواضحة للتطور المستقبلي للصحافة الرياضية، وقد استوحى المكتب التنفيذي شعار الجمع العام العادي من رسالة جلالة الملك محمد السادس، التي تم إصدارها خلال المناظرة الوطنية حول الرياضة في عام 2008. يهدف الشعار إلى تعزيز الإعلام الوطني ودعم النهوض بالرياضة والقيم السامية التي تقوم عليها.

وفي ختام الاجتماع، تم تكريم الفعاليات الرياضية والإعلامية التي ساهمت بشكل كبير في تطوير الصحافة الرياضية في المغرب. وتم تقديم شهادات تقدير للصحفيين الرياضيين المتميزين والمؤسسات الإعلامية المساهمة في تغطية الأحداث الرياضية بشكل مهني ومسؤول.

يعد الجمع العام العادي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين فرصة هامة لتبادل الأفكار والآراء وتعزيز التعاون بين الصحافيين الرياضيين وتعزيز دورهم في تعزيز الرياضة ونشر القيم الرياضية في المجتمع.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

تهديد بالاختطاف بسبب كرة القدم الأمن يوقف الجاني

تهديد بالاختطاف بسبب كرة القدم: الأمن يوقف الجاني

تهديد بالاختطاف بسبب كرة القدم: الأمن يوقف الجاني أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، …

كان 2025 الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025 : الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025: الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026 يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم …

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم وصل لاعبو المنتخب المغربي إلى مركز …

اترك تعليقاً