fbpx
أمرابط إضافة قوية لـ مانشستر يونايتد لكن تدخلاته القوية قد تعرضه للإيقاف jpg
أمرابط إضافة قوية لـ مانشستر يونايتد لكن تدخلاته القوية قد تعرضه للإيقاف jpg

أمرابط إضافة قوية لـ مانشستر يونايتد لكن تدخلاته القوية قد تعرضه للإيقاف

أكد المدافع السابق لمانشستر يونايتد، ريو فرديناند، أن لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط يشكل إضافة قوية للفريق، وذلك بعد انضمامه إليه على سبيل الإعارة من فيورنتينا الإيطالي.

وقال فرديناند في تصريحات لقناة “فيفا مع فايف” على موقع يوتيوب: “لقد تمكنت من رؤيته مباشرة على أرض الواقع في كأس العالم مرتين أو ثلاث مرات وأعتقد أنه كان جيدًا جدًا، حتى ضد فرنسا”.

وأشاد فرديناند بقدرات أمرابط الدفاعية، واصفا إياه بأنه “لاعب رقم 6 يتمتع بالمهارة واللعب من العمق، وهو يمتلك أدوات مختلفة عن اللاعبين الحاليين الموجودين في خط الوسط خاصة من حيث الهوية والشخصية الدفاعية”.

وأضاف: “هذا الرجل لديه هذه الهوية، هذا هو أسلوب لعبه. إنه يفرض شخصيته، ويمنع الفرق الأخرى من اللعب، وهو جيد للغاية في التمركز وكذلك منضبط للغاية. هذه هي السمات التي تحتاجها كلاعب خط وسط دفاعي”.

ويرى فرديناند أن أمرابط يمكن أن يلعب دورًا مهمًا في خط وسط يونايتد، حيث يمكنه أن يشكل ثنائيًا قويًا مع كاسيميرو.

وتابع: “دفاعيًا، سيمنحنا تغطية رائعة لشخص مثل كاسيميرو إذا حصل على إيقاف أو عندما يحتاج إلى الراحة. في بعض الأحيان، سنحتاج إلى لعب بعض المباريات بلاعبين ارتكاز رقم 6 وسيكون هو الشخص الذي يمكنه المشاركة في هذا الدوري حيث يعرف ما يجب عليه القيام به”.

ولكن هناك مخاوف من أن أمرابط قد يتعرض للإيقاف بسبب تدخلاته القوية، وهو ما حدث بالفعل في الموسم الماضي، حيث حصل على 16 بطاقة صفراء.

وعلق فرديناند على ذلك قائلا: “يحتاج جميع اللاعبين إلى التأقلم، وإذا تمكن من القيام بذلك بسرعة أعتقد أنه سيكون على ما يرام”.

وأضاف: “إنه لاعب كرة قدم دولي لعب بشكل جيد على الساحة الدولية، لذا آمل أن يتمتع بالحس السليم والتركيز حتى يتمكن من التأكد من أنه يقوم بالعمل الصحيح”.

وتابع: “أعتقد أن شخصًا مثل كاسيميرو، بخبرته العام الماضي التي غاب فيها عن بعض المباريات بسبب التدخلات القوية الغير منضبطة في بعض الأحيان هنا وهناك وربما حداثة عهده بالدوري الإنجليزي، لكن مع خبرته في الموسم الماضي أعتقد أنه قادر على تدارك هذا الأمر برفقة مرابط الذي سيمنحه حرية وتغيطة إذا شاركا سويًا على أرض الملعب”.

وبشكل عام، يعتقد فرديناند أن أمرابط هو إضافة قوية لخط وسط يونايتد، وأنه يمكن أن يلعب دورًا مهمًا في تحقيق الفريق لأهدافه خلال الموسم المقبل.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

تهديد بالاختطاف بسبب كرة القدم الأمن يوقف الجاني

تهديد بالاختطاف بسبب كرة القدم: الأمن يوقف الجاني

تهديد بالاختطاف بسبب كرة القدم: الأمن يوقف الجاني أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، …

كان 2025 الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025 : الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025: الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026 يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم …

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم وصل لاعبو المنتخب المغربي إلى مركز …

اترك تعليقاً