fbpx

من ينقذ نادي “الكوك” فرع كرة المضرب من تصرفات رئيسه؟؟

النهار 24 

رغم ان الملف معروض أمام القضاء بين رئيس نادي الاولمبيك البيضاوي، فرع كرة المضرب، وعادل الدحماني الذي تعرض للإقصاء والمنع من دخول النادي دون سند قانوني وفي خرق واضح للمقتضيات القانونية، علمت الجريدة أن الدكتور الهواري رئيس النادي اتصل بعدد من اعضاء المكتب للتوقيع على عريضة من أجل التشطيب النهائي عن اسم الدحماني وقطع كل صلة له بالنادي.

ولم يستغرب الدحماني وحده من هذه الخطوة الغريبة عن التسيير الرياضي، بل إن أعضاء آخرين ممن ضاقوا ذرعا بتصرفات الرئيس، فوجئوا بما اعتبروه سلوكا لا يليق برئيس واحد من أعرق أندية كرة المضرب في المغرب.

مصدر من “الكوك” قال إن توقيع العريضة لن يحل المشاكل التي يتخبط فيها النادي بقدر ما يزيد من الإساءة إلى المكتب المسير والمنخرطين وكل الغيورين على نادي الأولمبيك. وأكد المصدر ذاته أن الحل الأسلم في الوقت الحالي هو تراجع الرئيس عن قراراته المزاجية والجلوس الى طاولة الحوار مع المنخرطين لشرح حيثيات التطورات الاخيرة مع السماح لعادل الدحماني بتوضيح وجهة نظره وموقفه مما يحري.

بدوره أكد الدحماني أن لجوءه للقضاء كان اضطراريا، حيث لم يبق أمامه من حل غير المحكمة بعد تعنت الرئيس وتهوره.

مصدر مقرب من الرئيس كشف للجريدة سعي الأخير لإنقاذ نفسه من ورطة سوء التسيير، حيث راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب بحثا عن “فتوى” تُخرجه من المأزق الذي وضع نفسه فيه.

الرئيس عبد الرحيم الهواري، حسب مصادر الجريدة كان قد اتهم من طرف سيدة بالاعتداء اللفظي عليها أمام مرآى ومسمع عدد من الحضور، مما جعلها تقرر مقاضاته بشبهة السب والقذف، مع التذكير أن هذه السيدة تعد والدة طفل يتدرب داخل النادي.

وكان الرئيس قبل ذلك، قد فاجأ أعضاء مكتبه والمنخرطين برسالة على تطبيق الواتساب يدعو فيها إلى جمع عام عادي يوم السبت 10 أبريل الجاري.

شاهد أيضاً

ياسين بونو

ياسين بونو يحصل على منحة مالية مهمة من الهلال السعودي

ياسين بونو يحصل على منحة مالية مهمة من الهلال السعودي في لفتة كريمة تجاه لاعبيه، …

المغربي صهيب الدريوش يقود اكسلسيور للفوز برباعية نظيفة على هيراقليس

المغربي صهيب الدريوش يقود اكسلسيور للفوز برباعية نظيفة على هيراقليس

المغربي صهيب الدريوش يقود اكسلسيور للفوز برباعية نظيفة على هيراقليس في إنجاز ملفت للنظر، تألق …

أيوب الكعبي نجم يتألق في سماء الكرة العالمية أيوب الكعبي: نجم يتألق في سماء الكرة العالمية

أيوب الكعبي: نجم يتألق في سماء الكرة العالمية

أيوب الكعبي: نجم يتألق في سماء الكرة العالمية بموهبته الاستثنائية وإبداعه المتواصل، تمكّن اللاعب المغربي …

اترك تعليقاً