fbpx
ليلى والذئب ليلى والذئب: عرض مسرحي ساحر في مسرح عفيفي بالجديدة

ليلى والذئب: عرض مسرحي ساحر في مسرح عفيفي بالجديدة

ليلى والذئب: عرض مسرحي ساحر في مسرح عفيفي بالجديدة

تم تقديم عرض مسرحي رائع ومشوق للأطفال في مسرح عفيفي بمدينة الجديدة يوم الخميس، الموافق 23 نوفمبر 2023. حملت المسرحية اسم “ليلى والذئب” وقدمت ببراعة كبيرة من قبل الكاتب سالم لگويندي والمخرج عبد اللطيف خمولي.

استطاع العرض الساحر لقصة “ليلى والذئب” نقل الأطفال إلى عالم خيالي مثير، حيث تعايشت البطلة الشجاعة ليلى مغامرات مشوقة مع الذئب الشرير. تألق الممثلون الموهوبون في أداء شخصياتهم ببراعة وحماس، مما أسر قلوب الصغار وأشعل خيالهم.

تميزت المسرحية بديكوراتها المبدعة والملونة، التي تعكس عالم القصة بشكل رائع. تم تصميم المشاهد بعناية فائقة لإيصال الجمهور إلى الأماكن المناسبة في كل لحظة، واستخدمت التقنيات الصوتية والإضاءة بمهارة لخلق جو من التشويق والإثارة.

لقد أبدى الجمهور الصغير وأولياء الأمور إعجابهم الكبير بالعرض، حيث قدمت المسرحية رسالة قوية عن الشجاعة والصداقة وقيم الخير من خلال قصة مشوقة ومليئة بالمفاجآت.

تعد هذه المسرحية إضافة قيمة للثقافة والفن في المدينة، وتؤكد دور المسرح كوسيلة مهمة لتنمية مهارات الأطفال وإثراء خيالهم. إنها فرصة مهمة للاستمتاع بتجربة مسرحية ممتعة وتعليمية في آن واحد.

في الختام، حققت مسرحية “ليلى والذئب” نجاحًا كبيرًا وتركت ذكرى جميلة في قلوب الأطفال والكبار على حد سواء. أثبت الكاتب سالم لگويندي والمخرج عبد اللطيف خمولي مهارتهما الفنية الرائعة في تقديم عمل فني استثنائي. ونحن نتطلع إلى المزيد من المسرحيات الرائعة التي ستثري حياة المجتمع المحلي وتلهم الأجيال في المستقبل الفني والثقافي.

ليلى والذئب 1 ليلى والذئب: عرض مسرحي ساحر في مسرح عفيفي بالجديدة ليلى والذئب2 ليلى والذئب: عرض مسرحي ساحر في مسرح عفيفي بالجديدة ليلى والذئب 3 ليلى والذئب: عرض مسرحي ساحر في مسرح عفيفي بالجديدة

النهار24 – حميد الكمالي تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

اشتركو في قناتنا على الواتساب

شاهد أيضاً

رشوق تتألق في تونس وتهدي المغرب جائزة مهرجان الإذاعة والتلفزيون

رشوق تتألق في تونس وتهدي المغرب جائزة مهرجان الإذاعة والتلفزيون

رشوق تتألق في تونس وتهدي المغرب جائزة مهرجان الإذاعة والتلفزيون بعد مسار إعلامي طويل وناجح …

دار البريهي  إعفاءات وتوقيفات غير مسبوقة في الإعلام الوطني

دار البريهي .. إعفاءات وتوقيفات غير مسبوقة في الإعلام الوطني

دار البريهي .. إعفاءات وتوقيفات غير مسبوقة في الإعلام الوطني بشكل متسارع وحاسم، انتقلت الشركة …

إعفاءات مفاجئة تطيح بمسؤولي قناة السادسة

قناة السادسة .. إعفاءات مفاجئة تطيح بمسؤولين

قناة السادسة .. إعفاءات مفاجئة تطيح بمسؤولين في خطوة مفاجئة، علم موقعنا من مصادر مطلعة …

اترك تعليقاً