fbpx
شركة الإذاعة والتلفزة 2
شركة الإذاعة والتلفزة 2

شركة الإذاعة والتلفزة تشدّ جسور التواصل مع شباب المغاربة في العالم

في خطوة تعزز من توجهاتها نحو تعزيز الروابط بين الجالية المغربية في الخارج ووطنهم، أطلقت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الدورة الثانية من “أيام الأبواب المفتوحة” وذلك يوم الأربعاء 9 غشت 2023، حيث تأتي هذه الخطوة استجابةً للتوجيهات الملكية السامية التي ترسخ ضرورة تعزيز الروابط مع الجالية المغربية بالخارج وتعريفها بمؤهلات وطنها.

وتندرج هذه الدورة ضمن مجالات مسؤولية الشركة في تعزيز الارتباط بين المغاربة المقيمين في الخارج ووطنهم. وتأتي تلك الخطوة كجزء من استراتيجية الشركة في فتح أبوابها للجمهور العريض واستقبال ملاحظاته واقتراحاته، بهدف تحقيق تواصل أكثر فعالية مع الجالية المغربية في الخارج.

وقامت الشركة بتخصيص اليوم الأول من هذه الأبواب المفتوحة لاستقبال وفد شبابي من مغاربة العالم، حيث تم تقديم لهم نظرة شاملة على إنجازات الشركة ومجالات عملها في تنويع وتحسين العرض التلفزي والإذاعي الموجه للشباب. تأتي هذه الخطوة في ظل التغيرات الكبيرة التي طرأت على أنماط استهلاك المحتوى السمعي البصري حول العالم، حيث تسعى الشركة لتطوير استراتيجيتها للتأقلم مع هذه التحولات.

وتعكس استراتيجية الشركة التوجه نحو جمهور الشباب، حيث توفر مجموعة من المنصات والتطبيقات التي تقدم محتوى رقمي متعدد الوسائط يستند إلى البيانات لتحسين تجربة المستخدم وتلبية توقعات جيل الشباب. وقد نتج عن هذا التركيز استقطاب فئات جديدة من المشاهدين والمستمعين، خاصةً من فئة الشباب الذين يشكلون نسبة كبيرة من جمهور الشركة.

وتسعى الشركة أيضًا لضمان تنوع المحتوى المقدم عبر برامجها وخدماتها، سواء في المجالات الإخبارية أو الترفيهية أو الموضوعاتية. وتولي اهتمامًا خاصًا للبرامج الموجهة للشباب، محاولةً تلامس اهتماماتهم وآرائهم وتطلعاتهم، وتسهم في تعزيز اندماجهم في المجتمع ومساعدتهم على الوصول إلى مختلف مجالات الثقافة والعلم والتكنولوجيا والفن والرياضة.

وزار الشباب المشارك في هذه الفعالية مجموعة من المرافق الرئيسية للشركة، حيث تعرفوا عن كثب على عمليات إنتاج المحتوى الإخباري والبرامج التلفزيونية والإذاعية. وتمتاز هذه الأبواب المفتوحة بتوفير فرص للتواصل المباشر مع مسؤولي الشركة وأطرها، مما يتيح للشباب فهم أكثر دقة لرؤية ورسالة الشركة.

كما قدم الشباب المشاركون في هذه الفعالية نموذجًا رائعًا للجيل الجديد من مغاربة العالم. إنهم يمثلون تلك الفئة التي تجمع بين الاندماج في المجتمعات التي يعيشون فيها وبين الاحتفاظ بروابط قوية مع وطنهم الأصلي.

وتجسد هذه المبادرة التوجه الحديث للشركة نحو توفير المحتوى الذي يلبي اهتمامات وتطلعات هذا الجيل، وتعزز من دوره في تعزيز الروابط الثقافية والاجتماعية والترفيهية بين مغاربة العالم ووطنهم. كما تعكس هذه الأبواب المفتوحة التزام الشركة بقيم المهنية والجودة والتنوع والتواصل مع الجمهور، وتسهم في تعزيز تفاعلها مع مغاربة العالم وتلبية احتياجاتهم واهتماماتهم الإعلامية والثقافية.

شركة الإذاعة والتلفزة في خطوة تعزز من توجهاتها نحو تعزيز الروابط بين الجالية المغربية في الخارج ووطنهم، أطلقت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الدورة الثانية من "أيام الأبواب المفتوحة" وذلك يوم الأربعاء 9 غشت 2023، حيث تأتي هذه الخطوة استجابةً للتوجيهات الملكية السامية التي ترسخ ضرورة تعزيز الروابط مع الجالية المغربية بالخارج وتعريفها بمؤهلات وطنها. شركة الإذاعة والتلفزة 3 في خطوة تعزز من توجهاتها نحو تعزيز الروابط بين الجالية المغربية في الخارج ووطنهم، أطلقت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الدورة الثانية من "أيام الأبواب المفتوحة" وذلك يوم الأربعاء 9 غشت 2023، حيث تأتي هذه الخطوة استجابةً للتوجيهات الملكية السامية التي ترسخ ضرورة تعزيز الروابط مع الجالية المغربية بالخارج وتعريفها بمؤهلات وطنها.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تحصد جوائز المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تحصد جوائز المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تحصد جوائز المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون شهد المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، …

رشوق تتألق في تونس وتهدي المغرب جائزة مهرجان الإذاعة والتلفزيون

رشوق تتألق في تونس وتهدي المغرب جائزة مهرجان الإذاعة والتلفزيون

رشوق تتألق في تونس وتهدي المغرب جائزة مهرجان الإذاعة والتلفزيون بعد مسار إعلامي طويل وناجح …

دار البريهي  إعفاءات وتوقيفات غير مسبوقة في الإعلام الوطني

دار البريهي .. إعفاءات وتوقيفات غير مسبوقة في الإعلام الوطني

دار البريهي .. إعفاءات وتوقيفات غير مسبوقة في الإعلام الوطني بشكل متسارع وحاسم، انتقلت الشركة …

اترك تعليقاً