fbpx
حملة مسعورة ضد مسؤولي دار البريهي
حملة مسعورة ضد مسؤولي دار البريهي

حملة مسعورة ضد مسؤولي دار البريهي

حملة مسعورة ضد مسؤولي دار البريهي

يتعرض أطر ومسؤولو الشركة الوطنية للإذاعة، في الأيام الأخيرة، لحملة مسعورة بالتزامن مع ارتفاع حصة مشاهدة كل قنوات القطب العمومي،بما فيها القناة الثانية والأولى والأمازيغية.

مصدر في الشركة اعتبر أن سياسة الإدارة في التشبيب ومنح الأولوية في المناصب لإبناء الدار، خلقت ارتباكا كبيرا من لدن بعض المتفعين من الفترة السابقة ومراهنتهم على هدم كل ما تحقق وتعطيل عجلة التطوير.

وأوضح المصدر ذاته، أن فلسفة ربط المسؤولية بالمحاسبة التي اقترنت بالتدقيق في عمليات الصرف وافتحاص كل موارد ومصاريف وتعاملات الشركة بما يتوافق مع القانون ،أفشل كل المخططات التي حيكت قبل أشهر وتأججت مع شهر رمضان الذي يكون التلفزيون في صلب اهتمام المهتمين بالمجال السمعي البصري.

واعتبر المصدر نفسه أن محاولة تصدير إشاعات عن وضع ومستقبل مسؤولين والحديث الوهمي باسم رئيس الشركة، ومحاولة ترهيب آخرين بتسريب وثائق غير دقيقة لأعداء الخارج،لا يثني المسؤولين على الاستمرار في تطبيق القانون وتكريس الشفافية وإقران المسؤولية بالمحاسبة بناء على توجيهات وتعليمات الرئيس المدير العام.

واستغرب المصدر من محاولة التشويش على مدير القناة الأمازيغية بشكل فج وغير مبرر بالنظر إلى نجاحه، بشهادة كل المتتبعين، في تدبير القناة وفق الإمكانيات المطروحة ووفق توجيهات الرئيس المدير العام ،كما استغرب المصدر من إعادة استهداف مدير الافتحاص للمرة الثانية بتسريب وثائق تفتقد للدقة والمهنية، من طرف لوبي إداري وإنتاجي مركب يتقاسم مصالح محتلفة،هدفها النيل من صورة ومصداقية مسؤولي الشركة، وهو الأمر الذي سبق وأن شمل على امتداد عدة سنوات،مسؤولين سابقين .

النهار24حميد الكمالي تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

اشتركو في قناتنا على الواتساب

شاهد أيضاً

ميدي1 تي في نضال مستمر وتحديات بدماء جديدة

ميدي1 تي في: نضال مستمر وتحديات بدماء جديدة

ميدي1 تي في: نضال مستمر وتحديات بدماء جديدة في جو من التفاعل والنقاش الحيوي، عقد …

تحالف صحافي رحلة الروابط بين المغرب وأمريكا اللاتينية

تحالف صحافي: رحلة الروابط بين المغرب وأمريكا اللاتينية

تحالف صحافي: رحلة الروابط بين المغرب وأمريكا اللاتينية عندما اجتمع رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية، …

فضيحة مومو تأجيل المحاكمة وتفاصيل مثيرة في القضية

فضيحة مومو : تأجيل المحاكمة وتفاصيل مثيرة في القضية

فضيحة مومو : تأجيل المحاكمة وتفاصيل مثيرة في القضية في تطور جديد لقضية الإعلامي محمد …

اترك تعليقاً