fbpx

جماهير مانشستر يونايتد تثني على أداء أمرابط واحتفلت بتألقه (فيديو)

جماهير مانشستر يونايتد تثني على أداء أمرابط واحتفلت بتألقه (فيديو)

بريندفورد – في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثامنة من بطولة البريمير ليغ الإنجليزية، تمكن فريق مانشستر يونايتد من العودة بقوة بعد أن كان متأخرا بهدف أمام الفريق الزائر بريندفورد. جاء هذا الانتصار المثير بفضل تألق لاعبين مميزين، حيث قدم البديل سفيان أمرابط أداءً رائعًا يُعد الأفضل في المباراة، وقلب الطاولة على بريندفورد.

تقدم بريندفورد في الدقيقة 26 من المباراة بفضل خطأ مشترك بين لاعبي مانشستر يونايتد، البرازيلي كاسيميرو والحارس الكاميروني أونانا. ولكن رغم هذا التأخر، لم يستسلم مانشستر يونايتد واستمر في محاولة تحقيق التعادل.

وفي الدقيقتين الأخيرتين من المباراة، قدم اللاعب سفيان أمرابط أداءً استثنائيًا. فقد نجح اللاعب الاسكتلندي ماك توميناي، الذي كان بديلًا لأمرابط، في تسجيل هدفي التعادل والفوز في الدقيقتين 90 + 3 و90 + 7 على التوالي. وقد أثنت الجماهير على أداء أمرابط واحتفلت بتألقه في وسط الميدان.

بعد هذا الفوز الصعب، ارتفع مانشستر يونايتد في جدول ترتيب الفرق إلى المركز التاسع برصيد 12 نقطة، وبفارق ثماني نقاط عن صدارة البطولة.

تعتبر هذه النتيجة فوزًا مهمًا لفريق مانشستر يونايتد، حيث يعزز ثقته ويعيد التوازن للفريق بعد بداية غير مثالية في الموسم. ومن المتوقع أن يستفيد الفريق من هذا الانتصار للمضي قدمًا وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

بهذا الأداء المميز والتألق اللافت، أكد سفيان أمرابط قدرته على تحويل مجريات المباريات وتأثيره الإيجابي على أداء فريقه. وسيكون له دور كبير في تحقيق النجاحات المستقبلية لمانشستر يونايتد في المنافسات المحلية والقارية.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

زلزال الحوز جلالة الملك  scaled

زلزال الحوز: الملك محمد السادس يتخذ إجراءات عاجلة لإغاثة المتضررين + فيديو

زلزال الحوز: الملك محمد السادس يتخذ إجراءات عاجلة لإغاثة المتضررين + فيديو ترأس صاحب الجلالة …

زلزال الحوز المستشفى العسكري  jpg

زلزال الحوز: قصة البطولة في مستشفى العسكري بأسني (فيديو)

جلالة الملك محمد السادس يزور المصابين  jpg

جلالة الملك محمد السادس يزور المصابين في زلزال الحوز ويتبرع بالدم

 قام جلالة الملك محمد السادس، في بعد ظهر يوم الثلاثاء، بزيارة المركز الاستشفائي الجامعي “محمد …

اترك تعليقاً