spot_img

ذات صلة

جمع

بوزنيقة.. جلالة الملك يستقبل رئيس جمهورية الغابون

النهار24

استقبل جلالة الملك محمد السادس بالقصر الملكي ببوزنيقة، رئيس الجمهورية الغابونية فخامة علي بونغو أونديمبا، الذي يقوم بزيارة للمغرب.

وحسب ما أعلنه بلاغ للديوان الملكي، يعكس هذا اللقاء الطابع النموذجي للشراكة المغربية – الغابونية، وكذا علاقات الصداقة التي تربط بين شعبي البلدين الشقيقين.

النهار24

النهار 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة – الأخبار على مدار 7/24

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي وكونوا أول من يطلع على آخر الأخبار

حميد الكمالي – النهار24 © جميع الحقوق محفوظة