fbpx
الشباب المغربي في قلب الخدمات الإذاعية والتلفزية والرقمية

الشباب المغربي في قلب الخدمات الإذاعية والتلفزية والرقمية

الشباب المغربي في قلب الخدمات الإذاعية والتلفزية والرقمية

في إطار جهودها المستمرة لتقديم خدمات متميزة للشباب المغربي، استضافت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة أنشطة متنوعة خلال المعرض الدولي للنشر والكتاب في الدار البيضاء يومي الأربعاء 15 والخميس 16 ماي 2024، بهدف تقريب الشباب من الخدمات المتنوعة التي تقدمها باقة القنوات العمومية.

تأتي هذه الجهود تحت إشراف السيد فيصل العرايشي، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وتتماشى مع الرؤية الاستراتيجية للشركة، التي تسعى إلى استحضار دور الشباب في صياغة المستقبل الإعلامي للمملكة، وإنتاج منتجات إعلامية عالية الجودة تتجاوب مع تطلعاتهم واحتياجاتهم في ظل التحول الرقمي الذي يشهده العالم.

خلال المائدة المستديرة التي نظمت يوم الأربعاء، تمت مناقشة تجربة الإذاعة الدولية “شين آنتر” في التفاعل مع كل الأجيال، حيث أبرزت نجوم الإذاعة مختلف المبادرات التي تهدف إلى تلبية حاجيات فئات الشباب من الجمهور، وتوفير برمجة متنوعة تفاعلية ومثيرة تتناسب مع اهتماماتهم واحتياجاتهم.

وفي مجال الصحافة الرقمية، قدمت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة إسهاماتها الهامة من خلال إطلاق الموقع الإخباري الرقمي SNRTnews، الذي يعتبر مصدرا موثوقا للأخبار والمعلومات لدى القارئ المغربي، ويتمتع بنسبة عالية من الزيارات عبر محركات البحث والمتصفح مباشرة.

وخلال فعاليات “ماستر كلاس”، تم تسليط الضوء على تجربة الموقع الإخباري ومساهمته في تعزيز التفاعل مع الجمهور، وتقديم محتوى متنوع يلبي تطلعات الشباب ويعكس واقعهم واهتماماتهم.

إلى جانب ذلك، تم نقل جو من المرح والتعلم خلال فقرة “اكتشاف برنامج”، التي أتاحت للأطفال فرصة التفاعل مع برنامج “عالم زينب ونفنوف” والاستمتاع بلحظات من التعليم والترفيه في جو من الحماس والمتعة.

بهذه الجهود المتواصلة، تؤكد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة التزامها بتقديم خدمات متميزة تلبي تطلعات الشباب المغربي وتساهم في بناء مستقبل إعلامي مزدهر للمملكة.

النهار24 – حميد الكمالي-عدسة عبد الله أسعد تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

اشتركو في قناتنا على الواتساب

شاهد أيضاً

إذاعة وتلفزة رحلة الإعلام الأمازيغي نحو المستقبل

إذاعة وتلفزة: رحلة الإعلام الأمازيغي نحو المستقبل

إذاعة وتلفزة: رحلة الإعلام الأمازيغي نحو المستقبل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تسلط الضوء على الأدوار …

القناة الأمازيغية توضح معالم شبكتها البرامجية الجديدة

القناة الأمازيغية توضح معالم شبكتها البرامجية الجديدة

القناة الأمازيغية توضح معالم شبكتها البرامجية الجديدة تفاعلا مع ما نشر مؤخرا حول قناة تمازيغت، …

منتدى يرصد جوانب من إكراهات وتحديات في الصحافة المغربية

منتدى يرصد جوانب من إكراهات وتحديات في الصحافة المغربية

منتدى يرصد جوانب من إكراهات وتحديات في الصحافة المغربية في يوم الأربعاء، 24 أبريل 2024، …

اترك تعليقاً