fbpx
الحملة التواصلية لـ MGPAP تحط الرحال في إطار سياسة التواصل المباشر مع المناديب والمنخرطين، قام مولاي إبراهيم العثماني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدي العامة لموظفي الإدارات العمومية، بزيارة إلى مدينتي وجدة وزايو لتوجيه رسالة طمأنة وتأكيد على جودة الخدمات التي يقدمها التعاضدية. وفي هذه الزيارة، دشنت وكالة لخدمات القرب في بزايو لتسهيل إجراءات المنخرطين محليًا وتقريب الخدمات عنهم بدلاً من الحاجة إلى السفر إلى الرباط.

الحملة التواصلية لـ MGPAP تحط الرحال بمدينتي وجدة وتدشن وكالة بزايو

في إطار سياسة التواصل المباشر مع المناديب والمنخرطين، قام مولاي إبراهيم العثماني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدي العامة لموظفي الإدارات العمومية، بزيارة إلى مدينتي وجدة وزايو لتوجيه رسالة طمأنة وتأكيد على جودة الخدمات التي يقدمها التعاضدية. وفي هذه الزيارة، دشنت وكالة لخدمات القرب في بزايو لتسهيل إجراءات المنخرطين محليًا وتقريب الخدمات عنهم بدلاً من الحاجة إلى السفر إلى الرباط.

تعتبر هذه الخطوة افتتاح وكالة القرب في زايو جزءًا من سلسلة من المبادرات المماثلة في عدة مناطق في المملكة، بالإضافة إلى تأسيس المندوبيات الإقليمية والجهوية. ومن المتوقع أن يتيح هذا التوسع المحلي للتعاضدية إمكانية تقديم ومعالجة الملفات بشكل أسرع وأكثر فاعلية لصالح المنخرطين.

تواصل مولاي إبراهيم العثماني جولاته بمختلف جهات المملكة لتعزيز الاتصال المباشر مع المناديب والمنخرطين وتحقيق أهداف المخطط الخماسي الذي وضعه المجلس الإداري للتعاضدي العامة لموظفي الإدارات العمومية في بداية عام 2021. ويعتبر التواصل المباشر والتعاون مع المنخرطين جزءًا أساسيًا من رؤية التعاضدية لتحقيق الإصلاحات وتحسين الخدمات المقدمة لأعضائها.

في اللقاء التواصلي بمدينة وجدة، أعلن مولاي إبراهيم العثماني عن عدة تطورات مهمة، بما في ذلك صدور القرار المشترك لوزير الصحة والحماية الاجتماعية ووزيرة الاقتصاد والمالية بشأن التعديلات على نظام الصندوق التكميلي عند الوفاة (CCD). هذا القرار سيسهم في تحسين الرعاية التكميلية وتوفير تقاعد مريح للمنخرطين وحماية حقوق الأرامل والأيتام.

بواسطة هذا القرار، سترتفع منحة التقاعد إلى 35,000 درهم بدلاً من 6,500 درهم، وستتكون المنحة الشهرية للأرامل والأيتام 5,000 درهم بدلاً من 3,000 درهم. وستكون هناك زيادة في المساعدة المالية المقدمة للمنخرطين الذين يعانون من إعاقة بنسبة 80٪ أو أكثر.

كما أعلن مولاي إبراهيم العثماني عن استمرار تطوير منصة MGPAP الرقمية لتسهيل وتسريع الوصول إلى الخدمات والمعلومات. ستتيح المنصة الجديدة للمنخرطين إجراء معاملاتهم عبر الإنترنت وتقديم الوثائق اللازمة ومتابعة حالة ملفاتهم بشكل مريح وآمن.

وفي ختام اللقاء، شكر مولاي إبراهيم العثماني المناديب والمنخرطين على دعمهم المستمر وأكد التزامه بتحقيق المزيد من التحسينات والإصلاحات في خدمات التعاضدية. وأكد أيضًا على أهمية التواصل المستمر مع الأعضاء والاستماع إلى مطالبهم واقتراحاتهم لضمان تلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.

تأتي هذه الخطوات في إطار جهود التعاضدية لتعزيز الشفافية والتواصل المباشر وتحسين الخدمات لأعضائها، وتعكس التزامها المستمر بتحقيق رفاهية الموظفين العموميين وأسرهم.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

إدارة بساتين بوسكورة ومجموعة من زبنائ

إدارة بساتين بوسكورة ومجموعة من زبنائها يتفقان على فتح صفحة جديدة

إدارة بساتين بوسكورة ومجموعة من زبنائها يتفقان على فتح صفحة جديدة منعطف جديد سيشكل بدون …

فوضى الصيد السطحي جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة

فوضى الصيد السطحي: جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة

فوضى الصيد السطحي: جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة ارتفعت عدة أصوات في صفوف أرباب …

ملتقى شباب ابن مسيك نحو تجويد الخدمات والأنشطة

ملتقى شباب ابن مسيك: نحو تجويد الخدمات والأنشطة

ملتقى شباب ابن مسيك: نحو تجويد الخدمات والأنشطة تحت شعار “من أجل تجويد الخدمات والأنشطة …

اترك تعليقاً