fbpx
REFRIGAIR EXPO . انطلاق النسخة 3 للم انطلقت صباح أول أمس الثلاثاء 10 أكتوبر الجاري، فعاليات النسخة الثالثة من المعرض الدولي للتكييف والتهوية والتبريد والتدفئة REFRIGAIR EXPO، الذي تنظمه الجمعية المغربية لمهنيي التبريد بالتعاون مع الوكالة المغربية للطاقة المستدامة، لمدة ثلاثة أيام تمتد من 10 إلى 12 أكتوبر 2023 بالدار البيضاء.

REFRIGAIR EXPO .. انطلاق النسخة 3 للمعرض الدولي للتبريد والتدفئة بالدار البيضاء

انطلقت صباح أول أمس الثلاثاء 10 أكتوبر الجاري، فعاليات النسخة الثالثة من المعرض الدولي للتكييف والتهوية والتبريد والتدفئة REFRIGAIR EXPO، الذي تنظمه الجمعية المغربية لمهنيي التبريد بالتعاون مع الوكالة المغربية للطاقة المستدامة، لمدة ثلاثة أيام تمتد من 10 إلى 12 أكتوبر 2023 بالدار البيضاء.

وقد حضر حفل الافتتاح العديد من الشخصيات البارزة في المجال، بما في ذلك السيد محمد بن يحيى، المدير العام للوكالة المغربية للنجاعة الطاقية (AMEE)، والسيد سعيد الحرش، رئيس الجمعية المغربية لمهنيي التبريد (AMPF)، والسيد إياد صبح، رئيس لجنة التجارة الخارجية بالفيدرالية الوطنية للصناعات الغذائية (FENAGRI)، والسيدة لمياء زناكي، المديرة العامة للفيدرالية الوطنية لصناعات وتثمين السمك (FENIP).

وأكد سعيد لحرش، رئيس الجمعية المغربية لمهنيي التبريد، في تصريح إعلامي، أن المعرض يضم عارضين من داخل المغرب وخارجه لمناقشة مجال التبريد. وأشار إلى أهمية هذا القطاع في المغرب وتحسينه وتطويره ليواكب المستوى العالمي. وأضاف أن الهدف من المعرض هو تقديم أحدث التكنولوجيا في مجال التبريد ومناقشة التحديات التي يواجهها القطاع، بالإضافة إلى التغيير التكنولوجي والقانوني الذي يجب أن يتبناه المغرب.

وتمحورت موضوعات النقاش خلال المعرض حول العديد من القضايا المهمة في صناعة التبريد. تم التركيز على أهمية كفاءة الطاقة في ظل الجهود العالمية للتصدي لتغير المناخ وتقليل انبعاثات الغازات الدفيئة. وتبادل المشاركون الأفكار المبتكرة لتحسين كفاءة الطاقة دون التأثير على أداء القطاع.

كما ناقش المشاركون التحديات والفرص المتعلقة بتطوير الإطار التنظيمي لصناعة التبريد، بما في ذلك القانون 47.09 المتعلق بالنجاعة الطاقية. وتم التأكيد على ضرورة تكييف التنظيم لتشجيع الممارسات المستدامة وتعزيز الابتكار الاستخدام الفعال للطاقة في صناعة التبريد والتهوية والتبريد والتدفئة. تم تسليط الضوء أيضًا على التطورات التكنولوجية الجديدة في مجال التبريد والتكييف وأهميتها في تحسين الكفاءة والاستدامة.

بالإضافة إلى ذلك، قدم المعرض فرصة للشركات والمهنيين في صناعة التبريد لتوسيع شبكاتهم وتبادل الخبرات والمعرفة. وقد تم عرض أحدث المنتجات والتقنيات في مجال التبريد والتكييف، بما في ذلك أنظمة التبريد المبتكرة والمستدامة وتقنيات التحكم في المناخ.

علاوة على ذلك، شهد المعرض أيضًا ورش عمل ومحاضرات تقنية حول مواضيع متنوعة مثل تصميم وتركيب أنظمة التبريد والتكييف، وصيانتها، وتحسين كفاءة الطاقة، واستخدام الطاقة المتجددة في صناعة التبريد.

تعد REFRIGAIR EXPO فرصة هامة للمهنيين في صناعة التبريد للاطلاع على أحدث التطورات في القطاع وتوسيع معرفتهم والتواصل مع الخبراء والموردين. كما يساهم المعرض في تعزيز الوعي بأهمية الاستدامة وكفاءة الطاقة في صناعة التبريد والتكييف وتشجيع اعتماد الممارسات البيئية في هذا المجال.

REFRIGAIR EXPO . انطلاق النسخة 3 للم2 انطلقت صباح أول أمس الثلاثاء 10 أكتوبر الجاري، فعاليات النسخة الثالثة من المعرض الدولي للتكييف والتهوية والتبريد والتدفئة REFRIGAIR EXPO، الذي تنظمه الجمعية المغربية لمهنيي التبريد بالتعاون مع الوكالة المغربية للطاقة المستدامة، لمدة ثلاثة أيام تمتد من 10 إلى 12 أكتوبر 2023 بالدار البيضاء. REFRIGAIR EXPO . انطلاق النسخة 3 للم1 انطلقت صباح أول أمس الثلاثاء 10 أكتوبر الجاري، فعاليات النسخة الثالثة من المعرض الدولي للتكييف والتهوية والتبريد والتدفئة REFRIGAIR EXPO، الذي تنظمه الجمعية المغربية لمهنيي التبريد بالتعاون مع الوكالة المغربية للطاقة المستدامة، لمدة ثلاثة أيام تمتد من 10 إلى 12 أكتوبر 2023 بالدار البيضاء.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

فوضى الصيد السطحي جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة

فوضى الصيد السطحي: جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة

فوضى الصيد السطحي: جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة ارتفعت عدة أصوات في صفوف أرباب …

ملتقى شباب ابن مسيك نحو تجويد الخدمات والأنشطة

ملتقى شباب ابن مسيك: نحو تجويد الخدمات والأنشطة

ملتقى شباب ابن مسيك: نحو تجويد الخدمات والأنشطة تحت شعار “من أجل تجويد الخدمات والأنشطة …

حموشي يودع حجاج الأمن دعماً استثنائياً وتغطية شاملة

حموشي يودع حجاج الأمن: دعماً استثنائياً وتغطية شاملة

حموشي يودع حجاج الأمن: دعماً استثنائياً وتغطية شاملة في حفل وداع مليء بالمشاعر والتقدير، خصّص …

اترك تعليقاً