ربع نهائي أبطال إفريقيا… الوداد  يواجه مولودية الجزائر

النهار 24

 أسفرت قرعة ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي جرى سحبها اليوم الجمعة بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالقاهرة، عن مواجهة بين نادي الوداد البيضاوي ونادي مولودية الجزائر، في ديربي مغاربي يعد بالتشويق.

وفي مواجهة لا تقل إثارة وقوة، يلتقي النادي الأهلي المصري، حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي في التتويج تسع مرات، مع نادي ماميلودي صنداونز من جنوب إفريقيا، بطل نسخة 2016، في حين أسفرت القرعة عن مواجهة عربية مغاربية ثانية حين يواجه الترجي التونسي، البطل أربع مرات، نادي شباب بلوزداد الجزائري، في أول ظهور له في دور الثمانية، بينما يقابل سيمبا التنزاني نظيره كايزر تشيفز من جنوب إفريقيا.

وستجرى مباريات الذهاب أيام 14 و 15 و 16 ماي المقبل، ومباريات الإياب أيام 21 و 22 و 23 من نفس الشهر.

وفي مباراة نصف النهاية الأولى، يلتقي الفائز من لقاء الوداد ومولودية الجزائر، بالفائز من مواجهة سيمبا التنزاني وكايزر تشيفز من جنوب إفريقيا، بينما يجمع نصف النهائي الثاني، المتأهل من لقاء الترجي التونسي، وشباب بلوزداد الجزائري، والمتأهل من مواجهة الأهلي المصري و ماميلودي صنداونز.

وتجرى مباراتا نصف النهائي أيام 18 و 19 و 20 يونيو المقبل ذهابا، على أن تجرى لقاءات الإياب أيام 25 و 26 و 27 من نفس الشهر. أما المباراة النهائية، فستجرى يوم 17 يوليوز المقبل.

شارك هذا المحتوى:

شاهد أيضاً

ملتقى زيوريخ لألعاب القوى.. سفيان البقالي يحتل المركز الثاني في سباق 3000 متر موانع

النهار24  احتل العداء المغربي سفيان البقالي، اليوم الخميس، المركز الثاني في سباق 3000 متر موانع، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *