fbpx

رشيد الطاوسي يلتقي لاعبي الرجاء والطاقم التقني (فيديو)

رشيد الطاوسي يلتقي لاعبي الرجاء والطاقم التقني، وذلك عقب تعاقده مساء اليوم الإثنين مع إدارة الفريق في باقي المقابلات والمنافسات

النهار TV

توصل نادي الرجاء الرياضي رسميا إلى اتفاق مع الإطار الوطني رشيد الطاوسي، حيث تعاقد معه لتدريب الفريق الأخضر خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس، والذي تمت إقالته الأسبوع قبل الماضي، بسبب سوء النتائج.

ووقع رشيد الطاوسي لتدريب الفريق الأخضر لمدة موسم ونصف مقابل حوالي 24 مليون سنتيم شهريا.

وتواصل الرجاء مع الجامعة الملكية لكرة القدم من أجل الحصول على موافقتها بعودة الطوسي لتدريب الفريق، بحكم ارتباطه بعقد مع الإدارة التقنية رفقة بادو الزاكي.

وسيعود الطاوسي لقيادة سفينة الرجاء للمرة الثانية، بعد فترة أولى في موسم 2015/2016، ليكون ثالث مدرب لها هذا الموسم بعد التونسي لسعد جردة الشابي و البلجيكي مارك فيلموتس.

وبعد إقالة فيلموتس، قاد الطاقم الفني للخضر كل من بوشعيب المباركي ومحمد البكاري في آخر مبارتين، واللتان انتصر فيهما الرجاء على حساب الشباب الرياضي السالمي ضمن الدوري الاحترافي وحوريا الغيني برسم دوري أبطال أفريقيا.

علمت النهار24 من مصادر مطلعة أن الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للرجاء، في الساعات الأخيرة من يوم الأحد، تم خلاله الاتفاق على تعيين رشيد الطاوسي مدرباً للفريق خلفاً لفيلموتس.

ووفق المصادر نفسها، فإن الطاوسي حصل على موافقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل قبول العرض الذي توصل به من الرجاء، بعد استشارته للجهاز الذي يجمعه به عقد باعتباره أحد أطر الإدارة التقنية الوطنية.

 

 

شاهد أيضاً

زلزال الحوز المستشفى العسكري

زلزال الحوز: قصة البطولة في مستشفى العسكري بأسني (فيديو)

جلالة الملك محمد السادس يزور المصابين

جلالة الملك محمد السادس يزور المصابين في زلزال الحوز ويتبرع بالدم

 قام جلالة الملك محمد السادس، في بعد ظهر يوم الثلاثاء، بزيارة المركز الاستشفائي الجامعي “محمد …

تكريم أسرة الشرطي هشام في ذكرى تأسيس الأمن الوطني

تكريم أسرة الشرطي هشام في ذكرى تأسيس الأمن الوطني

احتفالات أمنية تخليدا الذكرى 67 لتأسيس الأمن الوطني عدسة / عبد المجيد سامي النهار24 – تابعوا جديد …

اترك تعليقاً