fbpx
تتويج المنشد المغربي زكريا الزيرك بلقب منشد الشارقة بدورته الثالثة عشرة
تتويج المنشد المغربي زكريا الزيرك بلقب منشد الشارقة بدورته الثالثة عشرة

تتويج المنشد المغربي زكريا الزيرك بلقب منشد الشارقة بدورته الثالثة عشرة

تتويج المنشد المغربي زكريا الزيرك، بلقب مسابقة منشد الشارقة بدورتها الـ 13، التي ينظمها تلفزيون الشارقة التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

تتويج المنشد المغربي بجائزة الدورة تسلمها في حفل أقيم مساء امس الخميس، بحضور الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي ، نائب حاكم الشارقة ، رئيس مجلس الشارقة للإعلام .

وتأهل إلى المرحلة الختامية ستة منشدين من عدة دول عربية تنافسوا على جائزة البرنامج ، حيث حل المنشد أحمد سمرين من الأردن بالمركز الثاني، تلاه ثالثا المنشد أصيل جابر من الجزائر.

وفاز المنشدون الذين احتلوا المراكز الثلاثة الأولى ، بجوائز منشد الشارقة في هذه الدورة ، بعد حصولهم على أعلى نسب تصويت من قبل الجمهور ، وأيضا لجنة التحكيم التي ضمت في عضويتها الفنان التونسي لطفي بوشناق ، والمنشد الإماراتي أحمد بو خاطر، ونقيب المنشدين في مصر محمود ياسين التهامي. وتميز حفل الاختتام بتقديم أنشودة “خمسينية الشارقة ” ، وهي عمل مصور، شارك فيه المنشدون المشاركون في الموسم 13 للجائزة ، والتي استحضرت المكانة التي وصلت إليها الإمارة، والإنجازات التنموية العديدة التي حققتها ، وجعلت منها مدينة من مدن المعرفة والعلم، ورمزا من رموز الثقافة.

كما تميز الحفل بتقديم باقة من المقطوعات الإنشادية التي قدمها المتأهلون للسهرة النهائية ، عكست مستويات أدائية جيدة للمنشدين ، وفق ما أكدته لجنة التحكيم ، عبر التدريبات التي خضع لها المشاركون من قبل متخصصين في البرنامج.

وأشادت لجنة التحكيم بقدرات المنشدين المشاركين ، على التنقل بين المقامات والألحان الإنشادية بكل احترافية ، بفضل امتلاكهم ناصية المواهب ، وتنبؤوا لهم بمستقبل كبير في عالم الإنشاد والفن الهادف ، الذي يعتبر أحد أهم أهداف برنامج منشد الشارقة منذ اطلاقه.

النهار24

شاهد أيضاً

مايك وان يُحيي روح المغرب من خلال أغنيته الجديدة “موروكو”

مايك وان يُحيي روح المغرب من خلال أغنيته الجديدة “موروكو”

مايك وان يُحيي روح المغرب من خلال أغنيته الجديدة “موروكو” في خبرٍ يُشعل الحماس ويُلهم …

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تطلق

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تطلق منصتها الرقمية الجديدة

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تطلق منصتها الرقمية الجديدة أعلنت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة عن إطلاق …

محمد أيت بريم

محمد أيت بريم: نجم الكوميديا الذي يجتاح السينما والتلفزيون

شهدت الساحة الفنية المغربية خطوة فنية مميزة مع إعلان الفنان الكوميدي محمد أيت بريم عن …

اترك تعليقاً