fbpx
IMG 05022022 145104 640 x 360 pixel

برجر كنج® تحتفل بعشر سنوات في المغرب

النهار24

تحتفل سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة والرائد العالمي لظاهرة “برجر مشوي على اللهب منذ عام 1954″، برجر كنج بعيدها العاشر في المغرب تحت شعار: 10 سنوات في المغرب 1000 موظف.

وقد تم تعزيز هذا التواجد المتميز من خلال معدل نمو كبير عبر افتتاح عدة مطاعم. حيث تضم السلسلة الآن 32 مطعمًا تغطي المدن الرئيسية للمملكة: الدار البيضاء الكبرى والرباط وتمارة والجديدة وفاس ومكناس وطنجة وتطوان ومراكش. كما تخطط العلامة التجارية لافتتاح 10 مطاعم جديدة في عام 2022 وتجديد 3 من مطاعمها الحالية.

“من خلال المذاق المشوي للحم البقري الحلال النقي 100٪ بدون مواد حافظة أو إضافات، و البرغر الفاخر والكلاسيكي مع مذاق ومكونات عالية الجودة، وحملاتها الترويجية، يتضح بشكل جلي أن برجر كنج راسخة تمامًا في المشهد المغربي، ولديها عملاء مخلصون يفضلون المنتج و وجودته كمعيار للتميز” يؤكد السيد ناصر بندريس، المدير الإقليمي لشركة برجر كنج المغرب. مضيفا “إن منهجيتنا التي يعكسها شعارنا التقليدي” احصل عليه على طريقتك ” تجسد تجربة العملاء المرغوبة داخل مطاعمنا، تجربة توفر لهم متعة تناول برجر يتم إعداده حسب الطلب، ويتم تخصيصه وفقًا لرغبات العميل ليحقق أعلى جودة بأفضل سعر.”

مع هذه الافتتاحات الجديدة، تُظهر العلامة التجارية مرونة قوية في مواجهة الأزمة الصحية لـ كوفد-19 وتواصل الاستثمار في المملكة المغربية، وكهذا توفر من 35 إلى 50 وظيفة مباشرة وغير مباشرة مع كل افتتاح جديد.

تهتم العلامة التجارية، لمواكبة هذه الفرص، ببرنامج تدريبي شامل يتضمن معايير العلامة للجودة وكذا الامتثال لقواعد النظافة والسلامة الغذائية…

كما تواصل برجر كنج تغيير حياة موظفيها المغاربة الذين يتدرجون بين المهن المختلفة للعلامة التجارية، وصولا إلى المناصب الإدارية.

حول برجر كنج® المغرب

افتتحت برجر كنج أول مطعم لها في المغرب (والمغرب العربي) في دجنبر 2011 في مركز التسوق موروكو مول في الدار البيضاء، وتواصل تطويرها في المملكة مع 30 مطعم جديد بحلول 2021-2026.

GFFS. SAS ، حاصل على امتياز برجر كنج في المغرب ، هو مشروع مشترك مملوك مناصفة من قبل مجموعة التجزئة المغربية القابضة ، والتي تتخصص في التوزيع من خلال العلامات التجارية كارفور ، كارفور ماركت ، أتاكاداو ، فيرجن وكيابي ، ومجموعة العليان ، مستثمر سعودي الامتياز الرئيسي لعلامة برجر كنج التجارية حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حول برجر كنج®

تأسست برجر كنج® في ميامي عام 1954، وهي ثاني أكبر سلسلة مطاعم هامبورجر في العالم. ترحب بأكثر من 11 مليون عميل كل يوم. يأتون لتذوق، في جو عائلي وودي، منتجات لذيذة، محضرة بمكونات طازجة وعالية الجودة، وتباع بأسعار مغرية. وجدوا هناك المذاق اللذيذ للحوم المشوية على اللهب، وتخصص العلامة التجارية، ومنتجها الأسطوري WHOPPER®.

 

 

 

شاهد أيضاً

جلالة الملك يعين محمد أمين بنعبد الله رئيسا للمحكمة الدستورية خلفا سعيد إهراي

جلالة الملك يعين محمد أمين بنعبد الله رئيسا للمحكمة الدستورية خلفا سعيد إهراي

في إطار تفعيل الأحكام الدستورية والقانون التنظيمي المتعلق بالمحكمة الدستورية، استقبل جلالة الملك محمد السادس، …

تستمر beIN SPORTS وقطر الخيرية في دعم الإغاثة العاجلة في المغرب وليبيا

تستمر beIN SPORTS وقطر الخيرية في دعم الإغاثة العاجلة في المغرب وليبيا

تواصل beIN SPORTS، الشبكة الرائدة في بث المحتوى الرياضي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، …

الجيش يواجه الرجاء في الكلاسيكو بقيادة 21 لاعبا

الجيش يواجه الرجاء في الكلاسيكو بقيادة 21 لاعبا

وجه نصر الدين نابي مدرب الجيش الملكي 21 لاعبا استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الرجاء الرياضي، …

اترك تعليقاً