fbpx
IMG 01092021 223151 640 x 360 pixel

المندبة كبيرة والميت فار.. شيخ يعرض مواطنا للإهانة ويدعي ضربه بابن امسيك

النهار24

تعرض مواطن كان يصطحب اثنين من أطفاله الصغار، لاقتتاء بيتزا من محل يقع بشارع 6 نونبر (حمام الفن)، قبل قليل من يومه الأربعاء، إلى إهانة عاينت “النهار24” تفاصيلها امام مرئ ومسمع من المارة في مشهد مؤثر دون أن ترأف قلوب السلطة المحلية لدموع الأطفال الصغار وهم يشاهدون أباهم يتعرض للاهانة.

وفي الوقت الذي كان فيه الأب يهم بالخروج من محل لبيع المأكولات السريعة وفي يده بيتزا وأطفاله فرحون باغته شيخ وخليفة القائد وأرادوا اقياده هو وأطفاله بحجة أنه مخالف لحالة الطوارئ.

وعندما برر الأب خروجه باقتناء عشاء لأطفاله عرضوه للإهانة والتطاول عليه بجره من ثيابه، الأمر الذي لم يتقبله الأب امام أعين أطفاله وقام بانتزاع يد الشيخ من ملابسه، الشيء الذي استغله الشيخ وسقط أرضا في مشهد مسرحي مدعيا أنه مغما عليه حتى تأتي سيارة الإسعاف.

وبالفعل تجاوب زملاء الشيخ وخليفة القائد مع المشهد المسرحي للشيخ وكبروها باستدعاء الشرطة ومحاولة الضغط من أجل إغراق الأب في السجن بتهمة لم يقترفها وهي الضرب واهانة موظف أثناء تأدية عمله، في الوقت الذي لاحظ فيه الجميع أن الشيخ وخليفة القائد مروا على أكثر من محل مفتوح حيث كان شارع 6 نونبر لازال يعج بالمارة، ورمقت أعينهم وسط هذا الكم من الناس أبا وأطفاله يهمون بالخروج من المحل وأرادوا أن يلبسوه تهمة هو بريئ منها براءة الذئب من دم يوسف.

شاهد أيضاً

تعديل النظام الأساسي لموظفي الأمن الوطني

تعديل النظام الأساس لموظفي الأمن: هل يستجيب المجتمع

تعديل النظام الأساس لموظفي الأمن: هل يستجيب المجتمع تلقى موظفو وموظفات الأمن الوطني باركة من …

معلومات من الديستي تطيح بشخصين في الدار البيضاء بتهمة تجارة المخدرات

معلومات من الديستي تطيح بشخصين في الدار البيضاء بتهمة تجارة المخدرات

معلومات من الديستي تطيح بشخصين في الدار البيضاء بتهمة تجارة المخدرات أوقعت الشرطة القضائية في …

اعتقال ضابط أمن بتهمة القتل غير العمد

اعتقال ضابط أمن بتهمة القتل غير العمد في حادثة سير مميتة

اعتقال ضابط أمن بتهمة القتل غير العمد في حادثة سير مميتة في خبر صادم، قدّمت …

اترك تعليقاً