fbpx
maxresdefault 3 10 780x470 1 669x395 1

الرباط.. تنصيب لقلالش مديرة عامة جديدة للمكتب الوطني للمطارات

النهار 24

أقيم اليوم الجمعة بالرباط حفل تنصيب المديرة العامة الجديدة للمكتب الوطني للمطارات، حبيبة لقلالش، برئاسة وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، نادية فتاح العلوي.

وبهذه المناسبة، هنأت فتاح العلوي، المديرة العامة الجديدة على الثقة الملكية التي حظيت بها وعلى تعيينها في هذا المنصب، متوجهة في الوقت ذاته بالشكر للمدير العام السابق للمكتب، محمد العوفير، ومتمنية له التوفيق في أنشطته المهنية المستقبلية.

وأبرزت الوزيرة في كلمتها المنجزات “الكبرى” لقطاع المطارات في التنمية السوسيو- اقتصادية للمملكة التي تتوفر حاليا على 26 مطارا، من بينها 18 مطارا دوليا تصل طاقتها الاستيعابية إلى 40 مليون مسافر.

كما أكدت المسؤولة الحكومية التزام جميع مكونات الوزارة بدعم المكتب الوطني للمطارات، والعمل سويا من أجل تحسين جودة الخدمات في المطارات، وتطوير قدرتها التنافسية على المستوى الدولي وإعطاء نفس جديد لنشاطها في السنوات المقبلة.

يشار إلى أن لقلالش التي تخرجت من مدرسة البوليتكنيك والمدرسة الوطنية العليا للمواصلات السلكية واللاسلكية في باريس، بدأت مسارها المهني في مجال التسويق لفائدة مقاولات كبرى متخصصة في إنتاج سلع واسعة الاستهلاك ، وكذا في مجال الاتصالات، ثم التحقت بعد ذلك بشركة الخطوط الملكية المغربية حيث شغلت العديد من مناصب المسؤولية في الشؤون المالية والمبيعات والشؤون القانونية قبل أن تتولى منصب نائبة المدير العام للشركة منذ سنة 2009.

شاهد أيضاً

رؤية منظمة النساء الاتحاديات لتحقيق ا

رؤية منظمة النساء الاتحاديات لتحقيق العدالة للنساء من داخل القانون الجنائي 

تم عقد ورشة تكوينية حول موضوع “الفصل بين الحيزين العام والخاص في القانون الجنائي: ضرورة …

لقاءات القرب منظمة النساء الاتحاديات تلقي الضوء على حماية المجتمع وحقوق المرأة

لقاءات القرب: منظمة النساء الاتحاديات تلقي الضوء على حماية المجتمع وحقوق المرأة

في إطار سلسلة لقاءات القرب التي تنظمها منظمة النساء الاتحاديات حول المراجعة الشاملة لمدونة الأسرة …

حنان رحاب

حنان رحاب تؤكد على ضرورة إصلاحات جذرية في مدونة الأسرة لتحقيق المساواة والعدالة

في إطار ندوة مراجعة مدونة الأسرة، قدمت السيدة حنان رحاب، الكاتبة الوطنية لمنظمة النساء الاتحاديات، …

اترك تعليقاً