fbpx
IMG 20210206 175406 669x395 1

الديستي تضرب بقوة.. ضبط 9 أطنان من الحشيش داخل «مطمورة» بكلميم

النهار 24


تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس وصباح اليوم السبت، من حجز تسعة أطنان و177 كيلوغرام من مخدر الشيرا في عملية نوعية لمكافحة جرائم التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن التدخلات الميدانية وعمليات التفتيش، المنجزة بتنسيق وثيق مع سرية الدرك الملكي، بأماكن متفرقة بالجماعة القروية “فاصك” التي تبعد بحوالي 25 كيلومتر جنوبا في اتجاه مدينة أسا، أسفرت عن ضبط كمية المخدرات المحجوزرة ملفوفة في 337 رزمة من مخدر الشيرا ومطمورة تحت الرمال، وذلك على أساس خفرها لاحقا في إطار عمليات التهريب الدولي للمخدرات.

IMG 20210206 175444

وأضاف المصدر ذاته أن إجهاض هذه العملية النوعية لتهريب المخدرات يأتي في إطار مواصلة البحث المنجز على خلفية حجز مصالح الأمن الوطني في السابع عشر من الشهر المنصرم لكمية من مخدر الشيرا يناهز وزنها 342 كيلوغراما.

IMG 20210206 175427

وقد فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، وفق البلاغ، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن جميع المتورطين في أنشطة هذه الشبكة الإجرامية، ورصد كافة امتداداتها وارتباطاتها المحتملة على الصعيدين الوطني والدولي.

وذكر البلاغ بأن هذه القضية تندرج في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

شاهد أيضاً

فضيحة التشهير وغسل الأموال: مغاربة في الخارج وعلاقتهم بالفرشة

فضيحة التشهير وغسل الأموال: مغاربة في الخارج وعلاقتهم بالفرشة

فضيحة التشهير وغسل الأموال: مغاربة في الخارج وعلاقتهم بالفرشة تحقق الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مع …

حموشي يرقي شرطي بعد استشهاده في حادثة

حموشي يرقي شرطي بعد استشهاده في حادثة سير أثناء اداء مهامه

حموشي يرقي شرطي بعد استشهاده في حادثة سير أثناء اداء مهامه في خبر مؤثر يعبر …

جلالة الملك يستقبل رئيس الحكومة الإسب

جلالة الملك يستقبل رئيس الحكومة الإسبانية الذي يقوم بزيارة للمغرب

الرباط – في تطور يعزز العلاقات الثنائية بين المغرب وإسبانيا، استقبل صاحب الجلالة الملك محمد …

اترك تعليقاً