fbpx
IMG 20210823 161633

البيضاء..التجمع بعين الشق مستعد لتولي رئاسة المقاطعة وملتزم بمضامين التحالف الثلاثي

النهار24

 

 

خرجت التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بمقاطعة عين الشق، ببلاغ شديد تستنكر من خلاله ما وصفته بـ “الحملات المغرضة التي يتعرض لها حزب التجمع الوطني للاحرار وقياداته المحلية منذ مدة، وعلى رأسها تلك التي يتزعمها أحد الفارين من العدالة والمبحوث عنه من خلال مجموعة من الحسابات والصفحات المشبوهة.

وأوضح البلاغ نفسه، أنما يتعرض له حزب التجمع الوطني للاحرار محليا لن يزيدنا إلا إصرارا وتحفيزا على المضي قدما نحو تقديم الأفضل للمقاطعة و ساكنتها التي تستحق الأحسن.

ودعت التنسيقية كافة الهيئات السياسية المحلية إلى تجاوز خلافات الماضي و الإنخراط الجاد والمسؤول بغية إيجاد صيغ مناسبة لعمل مشترك وبناء ، أساسه التعاون والتكامل ، وهدفه الأول والأخير تحقيق التنمية المحلية وخدمة الصالح العام بعيدا عن منطق الحسابات الضيقة .

من جهة ثانية، اكد البلاغ نفسه عن إلتزام اعضاءها وعلى رأسهم محمد شفيق ابن كيران، بمضامين التحالف الثلاثي مع إنفتاحهم على كافة الفرقاء السياسيين، واستعدادهم التام للعمل مع من يتقاسم معنا منهم نفس الأهداف ، وفي مقدمتها الدفع بعجلة التنمية المحلية والإستجابة لحاجيات ساكنة المقاطعة.

وتوعدت تنسيقية مقاطعة عين الشق، بتنزيل مضامين البرنامج التنموي لمقاطعة عين الشق في حالة تولي الحزب مسؤولية رئاسة المقاطعة وتسييرها، معبرة إعتزاز اعضاءها في التجمع الوطني للأحرار بعين الشق بثقة الناخبين التي منحت الحزب المرتبة الأولى ، واستشعارهم بثقل المسؤولية واستعدادهم للنهوض بها .

واعلن المصدر نفسه، عن مواصلة المجهودات والمساعي الجارية لبناء تحالف منسجم وقوي يضم خيرة النخب والكفاءات التي اكتسبت عضوية مجلس المقاطعة،

جاء هذا في اعقاب استحقاقات 8 شتنبر 2021 التي شكلت محطة جديدة عززت مسلسل البناء الديمقراطي لبلادنا ، ومنحت حزبنا صدارة المشهد السياسي وطنيا ، جهويا ومحليا ، وعلى ضوء المستجدات والتفاعلات التي تعرفها مقاطعة عين الشق بعد الإنتخابات.

شاهد أيضاً

تعديل النظام الأساسي لموظفي الأمن الوطني

تعديل النظام الأساس لموظفي الأمن: هل يستجيب المجتمع

تعديل النظام الأساس لموظفي الأمن: هل يستجيب المجتمع تلقى موظفو وموظفات الأمن الوطني باركة من …

معلومات من الديستي تطيح بشخصين في الدار البيضاء بتهمة تجارة المخدرات

معلومات من الديستي تطيح بشخصين في الدار البيضاء بتهمة تجارة المخدرات

معلومات من الديستي تطيح بشخصين في الدار البيضاء بتهمة تجارة المخدرات أوقعت الشرطة القضائية في …

اعتقال ضابط أمن بتهمة القتل غير العمد

اعتقال ضابط أمن بتهمة القتل غير العمد في حادثة سير مميتة

اعتقال ضابط أمن بتهمة القتل غير العمد في حادثة سير مميتة في خبر صادم، قدّمت …

اترك تعليقاً