fbpx
أليانز المغرب
أليانز المغرب

أليانز المغرب تميط اللثام عن قضيتها مع الوكيل وتكشف حقيقة النزاع

أليانز المغرب شركة دخلت “على خط المعلومات الرائجة حول ملف يبث حاليا أمام القضاء بشأن أحد وكلائها العامين على مجموعة من مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما اعتبرته الشركة في بلاغ لها توصلت “النهار 24 ” بنسخة منه، أن كل المعلومات مغلطة ولا أساس لها من الصحة.

وأوضحت الشركة في بلاغها، أن الأمر يتعلق بنزاع حول العديد من أقساط التأمين مع أخلاقيات العمل ومع الثقة التي يجب أن توجد بين شركة التأمين ووسيطها، مبرزة أنه عندما لا يدفع الوسيط الذي يبيع التغطية التأمينية نيابة عن الشركة مبلغ قسط التأمين، يحدث خلل في النظام التأميني.

وأضاف بلاغ الشركة، أن أليانز المغرب حاولت عدة مرات ولفترة جد طويلة إيجاد حلول ودية لاسترداد مبلغ أقساط التأمين من عند الوكيل المعني بالأمر من خلال تسهيلات واتفاقيات وما إلى ذلك ولكن دون جدوى، وهو دفع الشركة إلى اللجوء إلى القضاء أمام رفض الوكيل لجميع الحلول المقترحة.

واعتبرت الشركة أن الاتهامات المتعلقة بتزوير وثائق من قبل شركة أليانز المغرب لا أساس لها من الصحة وباطلة ولا تهدف سوى إلى صرف النظر عن الموضوع الرئيسي، وهو سداد مبالغ الأقساط المستحقة للشركة.

بعد تداول معلومات مغلِطة على ملف رائج أمام القضاء حول أحد وكلائها العامين على مجموعة من مواقع التواصل الإجتماعي، أرادت أليانز المغرب أن تصحح المعلومات الخاطئة التي تم نشرها.

 

النهار 24

شاهد أيضاً

تستمر beIN SPORTS وقطر الخيرية في دعم الإغاثة العاجلة في المغرب وليبيا

تستمر beIN SPORTS وقطر الخيرية في دعم الإغاثة العاجلة في المغرب وليبيا

تواصل beIN SPORTS، الشبكة الرائدة في بث المحتوى الرياضي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، …

الجيش يواجه الرجاء في الكلاسيكو بقيادة 21 لاعبا

الجيش يواجه الرجاء في الكلاسيكو بقيادة 21 لاعبا

وجه نصر الدين نابي مدرب الجيش الملكي 21 لاعبا استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الرجاء الرياضي، …

PHOTO

الدار البيضاء: دورة تكوينية للحكام لنيل دبلوم “حكم فدرالي في الشطرنج”

في إطار برنامجها الوطني والدولي خاصة في مجال تكوين الحكام المغاربة، ومتابعة تأهيلهم لتسلق درجات …

اترك تعليقاً