fbpx
مصرع طفل تناول وجبة كاشير بسطات
مصرع طفل تناول وجبة كاشير بسطات

مصرع طفل تناول وجبة “كاشير” بسطات

فتحت النيابة العامة بالدائرة القضائية سطات، يومه الخميس، تحقيقا في مصرع طفل تناول وجبة غذائية تتضمن نقانق من “الكاشير”، في أحد المحلات التجارية بمدينة سطات، حسب ما علم لدى مصادر مطلعة.

وأفادتالمصادر نفسها، أن الطفل، الذي يتحدر من منطقة سيدي العايدي شمال مدينة سطات، تناول وجبة غذائية تتضمن نقانق “الكاشير” بعدما كان رفقة والده، قبل أن يباغثه مغص وقيء شديدين، وهو ما عجل بنقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة وهو في طريقه إلى العلاج.

وأوضحت المصادر ذاتها أن النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات دخلت على الخط، حيث أمرت بإخضاع جثة الطفل للتشريح الطبي من قبل فريق مختص بالممركز الاستشفائي الحسن الثاني بالمدينة نفسها لتحديد السبب الحقيقي للوفاة.

وأضافت مصادرنا، أن لجنة مختلطة تتضمن جميع المتدخلين في حماية صحة المواطنين وسلامتهم من التسممات الغذائية انتقلت إلى المحل التجاري الذي اقتنى منه الأب الوجبة لولده وباشرت إجراءاتها القانونية في مثل هذه الحالات، في انتظار نتائج البحث التمهيدي والتشريح الطبي لاستثمارهما في اتخاذ القرار القانوني في الحادث.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

 

PicsArt 01 19 03.46.27 فتحت النيابة العامة بالدائرة القضائية سطات، يومه الخميس، تحقيقا في مصرع طفل تناول وجبة غذائية تتضمن نقانق من “الكاشير”، في أحد المحلات التجارية بمدينة سطات، حسب ما علم لدى مصادر مطلعة.

شاهد أيضاً

برشيد تشهد تعزيزًا أمنيًا جديدًا لحما

برشيد تشهد تعزيزًا أمنيًا جديدًا لحماية المواطنين

برشيد تشهد تعزيزًا أمنيًا جديدًا لحماية المواطنين في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الأمن في مدينة …

17 إصابة جديدة بكوفيد 19 دون وفيات في المغرب

17 إصابة جديدة بكوفيد-19 دون وفيات في المغرب

17 إصابة جديدة بكوفيد-19 دون وفيات في المغرب الرباط – أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، …

هروب سجين من مؤسسة استشفائية في الدار البيضاء

هروب سجين من مؤسسة استشفائية في الدار البيضاء

هروب سجين من مؤسسة استشفائية في الدار البيضاء في مساء يوم الخميس، 13 يونيو، شهدت …

اترك تعليقاً