fbpx
فقدان المدير الجهوي لـالديستي

فقدان المدير الجهوي لـ«الديستي» في أكادير

تلقى قطب المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني خبر وفاة الي الأمن عبد الله الرزرازي، المدير الجهوي لمراقبة التراب الوطني في أكادير، ببالغ الحزن والأسى. وبهذا المصاب الجلل، يتقدم المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد.

المرحوم عبد الله الرزرازي كان يحظى بتقدير كبير واحترام كل من عمل معه. قدّم خدماته للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لسنوات عديدة، حيث شغل مناصب مهمة وقام بمهام أمنية بارزة. قدم خدماته بتفانٍ وإخلاص، وكرس جهوده لحماية أمن الوطن والمواطنين.

تعتبر وفاة الرزرازي فقدًا كبيرًا للأمن الوطني ولجميع الزملاء الذين عملوا معه. تمثل رحيله خسارة فادحة للأمة، حيث كان يتمتع بالكفاءة والتفاني في عمله.

تتقدم أسرة الأمن الوطني بالتعازي الحارة والصادقة، وتدعو الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. كما تتضرع الأسرة بأن يمنح أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

وتجدر الإشارة إلى أن المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني قد أمر بتوفير جميع الدعم والمساعدة لأسرة الفقيد. تم تكليف المصالح الأمنية المختصة ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني بتنظيم جنازة الفقيد وتكفل بتغطية كافة المصاريف المتعلقة بها.

نسأل الله أن يتغمد الراحل برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنح أهله الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب. “إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

سجن تولال 2 .. حقيقة تشغيل السجناء لصالح بارونات المخدرات

سجن تولال 2 .. حقيقة تشغيل السجناء لصالح بارونات المخدرات

سجن تولال 2 .. حقيقة تشغيل السجناء لصالح بارونات المخدرات مندوبية السجون وإعادة الإدماج ترد …

تبادل استراتيجي حموشي يجتمع مع السفير السعودي في الرباط

تبادل استراتيجي: حموشي يجتمع مع السفير السعودي في الرباط

تبادل استراتيجي: حموشي يجتمع مع السفير السعودي في الرباط استقبل عبد اللطيف حموشي، المدير العام …

مؤتمر طب الأطفال يجمع خبراء ومختصين من إفريقيا وأوروبا في طنجة

مؤتمر طب الأطفال يجمع خبراء ومختصين من إفريقيا وأوروبا في طنجة

مؤتمر طب الأطفال يجمع خبراء ومختصين من إفريقيا وأوروبا في طنجة  الدكتور مولاي سعيد عفيف …

اترك تعليقاً