fbpx
فضيحة تحكيمية تقصي الفتح أمام إتحاد الجزائر في كأس الكونفدرالية jpg
فضيحة تحكيمية تقصي الفتح أمام إتحاد الجزائر في كأس الكونفدرالية jpg

فضيحة تحكيمية تقصي الفتح أمام إتحاد الجزائر في كأس الكونفدرالية

في مباراة بين الفتح الرياضي وإتحاد الجزائر، حدثت واقعة مثيرة عندما رفض الحكم التونسي الصادق السالمي هدفًا صحيحًا للفتح الرياضي في الدقيقة 60. تسديدة من المهدي قرناص اصطدمت بالقائم، وسجل هنوري هدفًا واضحًا وصحيحًا، ولكن تم اعتبارها خروجًا للكرة عن الخط. في الدقيقة الثالثة، حصل الفتح الرياضي على أول زاوية، ولكن تم تصدُّها من قِبَل دفاع إتحاد الجزائر.

وواصل الفتح الرياضي الضغط في الدقائق الأولى، حيث قرأ جيدًا لعبة إتحاد الجزائر وسيطر على المباراة. على الرغم من بعض الفرص التي أتيحت لإتحاد الجزائر، إلا أن دفاع الفتح كان قويًا ونجح في صدها. في الدقيقة 15، تسببت هجمة خطيرة لإتحاد العاصمة في حصوله على ضربة خطأ، لكنها لم تؤدي إلى هدف جديد. وبتقدم الوقت، خرج إتحاد الجزائر من دفاعه وكاد أن يسجل هدفًا في الدقيقة 29 عبر بلقاسمي، لكن دفاع الفتح كان في المكان المناسب لمنعه.

وتلقى المهدي قرناص بطاقة صفراء بعد أن تظاهر بالسقوط أمام الحكم، وكان لديه فرصة للاستفادة من هذه الفرصة بعد تمريرة من أيوب نناح. تبادل الفريقان الهجمات في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ولكن دون أن يسجل أي فريق هدفًا، حيث أغلق جمال السلامي وعبد الحق بنشيخة المنافذ بشكل جيد.

في الدقيقة 45، حصل إتحاد العاصمة على فرصة أخيرة بتسديدة قوية من بنزازا، ولكن الحارس أيمن مجيد تصدى لها بنجاح، وانتهت الجولة الأولى بالتعادل السلبي. في الدقيقة 46، كانت لإتحاد الجزائر أخطر محاولة عن طريق اللاعب الرضواني، لكن الحارس أيمن مجيد تصدى للكرة وأنقذ فريقه من الهدف. في الدقيقة 52، كاد إتحاد الجزائر أن يسجل هدفًا، لكن الحارس أيمن مجيد أظهر براعته في التصدي. واستمر ضغط إتحاد الجزائرعلى مرمى الفتح الرياضي، وفي الدقيقة 65، تمكن أمين قاسمي من تسجيل هدف التقدم لإتحاد الجزائر بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

بعد التقدم في النتيجة، حاول الفتح الرياضي التعادل وقام بتبديلات هجومية لزيادة ضغطه على مرمى إتحاد الجزائر. وفي الدقيقة 80، تمكن رضى الهجهوج من تسجيل هدف التعادل للفتح الرياضي بعد تمريرة حاسمة من المهدي قرناص.

وبالرغم من محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف الفوز، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل 1-1.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

كان 2025 الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025 : الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025: الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026 يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم …

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم وصل لاعبو المنتخب المغربي إلى مركز …

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان في الأسبوع الأخير من شهر …

اترك تعليقاً